إعلان

تطبيق "يلّا سوبر آب" يعقد شراكة لإتاحة خدمة الاستثمار في الذهب

06:20 م الأحد 19 فبراير 2023

تطبيق يلّا سوبر آب يعقد شراكة لإتاحة خدمة الاستثما

كتب- علاء حجاج:

أعلنت شركة باي سكاي المتخصصة مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع الإلكتروني والمشغلة لمنصة "يلًا سوبر آب" عقد شراكة مع منصة ذهب مصر، ليتم إتاحة خدمة الاستثمار في الذهب كواحدة من خدمات "يلا استثمار" على تطبيق "يلا سوبر آب"، بحسب بيان صحفي صادر اليوم عن باي سكاي.

وبحسب البيان، تتيح الخدمة استثمار أموال المستخدمين لشراء الذهب بإجراءات سهلة وسريعة بدءاً من 0.25 جرامًا فقط.

وتأتي خدمة "يلا استثمار" في إطار استراتيجية منصة "يلا سوبر آب" التوسعية التي تهدف لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المالية وغير المالية للمؤسسات المالية والتجار والشركات والأفراد، بحسب ما قالته الشركة في البيان الصحفي.

وقالت الشركة إن الخدمة الجديدة تساعد استثمار المدخرات الصغيرة لدى العملاء، في مجالات مختلفة بداية من الذهب، بخطوات بسيطة وسهلة واختيار الوزن والقيراط المطلوبين وإتمام عملية الشراء.

وقال وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي ويلّا سوبر آب، إن الشراكة مع منصة ذهب مصر تهدف لتحسين وتوسيع نطاق الخدمات المالية للعملاء خارج نطاق الحلول التقليدية، لتقديم خدمات مالية ورفع الضغوط على الادخار في ظل التضخم بما يساعد على تحقيق الأمان المالي ونشر ثقافة المدفوعات الإلكترونية.

وقال فادي كامل، الرئيس التنفيذي للمجموعة الاستثمارية ذهب مصر، إن الشراكة مع باي سكاي ستسهل على العملاء اتخاذ قرارات استثمارية تمكنهم من الاستثمار في الذهب بمبالغ صغيرة.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تتماشى مع استراتيجية "ذهب مصر"، لتشجيع كافة المستثمرين على حفظ أموالهم ومدخراتهم في ظل التقلبات الاقتصادية التي يعاني منها العالم في الوقت الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان