إعلان

البنك الأهلي شريك مؤسس لمجتمع إبداع قصر السلطان حسين كامل

04:26 م الإثنين 05 سبتمبر 2022

خلال فعاليات إطلاق الشراكة بين البنك الأهلي مع هيئ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

شهد قصر السلطان حسين كامل إطلاق فاعليات الشراكة بين البنك الأهلي المصري كشريك مؤسس مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لمجتمع إبداع قصر السلطان حسين كامل وذلك بالتعاقد مع شركة Plug & Play، بحسب بيان من البنك اليوم الاثنين.

وتعد شركة (Plug & Play) من الشركات الرائدة على مستوى العالم وأكبر مستثمر في المرحلة المبكرة للشركات الناشئة محليا وعالميا (Startups including tech companies)، وفقا للبيان.

وقال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن تواجد البنك كشريك مؤسس لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات يأتي في إطار دور البنك المتنامي لدعم منظومة ريادة الاعمال ودعم الأفكار الابتكارية ونشاط الشركات الناشئة لتلائم الاحتياجات الفعلية بالسوق ومتطلباته.

وأوضح أبو الفتوح أن تقديم البنك الأهلي كافة سبل الدعم للمشروعات الناشئة المشاركة بالبرنامج من خدمات تكنولوجيا مالية ومنتجات مصرفية متنوعة والخدمات غير المالية بما يتوافق مع أنشطة هذه المشروعات، وهو ما يتماشى مع اهتمام البنك بتطوير خدماته المصرفية المقدمة لعملائه بشكل مستمر لتواكب أحدث التطورات التكنولوجية دعما للتحول الرقمي وتفعيلا لمبدأ الشمول المالي.

وقال طارق حسن، رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن هذه الشراكة تهدف إلى الاستثمار وتشجيع الشركات الناشئة وتحفيزها على الابتكار بمختلف المجالات لتوفير مزيد من فرص العمل والحد من البطالة ودعم الاقتصاد الوطني.

وأوضح حسن أن البنك الاهلي يوفر جلسات وورش عمل وندوات داخل القصر لعرض وتقديم خدمات ومنتجات البنك التي تخاطب تلك الفئة من الشركات بمشاركة فرق العمل من مختلف قطاعات البنك (الخدمات المالية – الخدمات غير المالية – منتجات التجزئة المصرفية والشمول المالي – التجارة الإلكترونية – الخدمات المصرفية الرقمية والابتكار) وذلك لرفع معدلات التوعية وزيادة الثقافة المصرفية للشباب وهو أحد الأدوار التي يوليها البنك اهتماماته القصوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان