إعلان

غرفة الجيزة تجهز لإقامة معرض "أهلا مدارس" بتخفيضات تصل إلى 30%

03:35 م الأربعاء 24 أغسطس 2022

محمد إمبابي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيز

كتبت- شيرين صلاح:

أعلنت غرفة الجيزة التجارية عن تجهيزها لمعرض "أهلا مدارس" بتخفيضات تصل إلى 30% من أسعار سوق التجزئة، بالتعاون مع محافظة الجيزة، وذلك تيسيرا على المواطنين.

وبحسب بيان من غرفة الجيزة اليوم الأربعاء، جاء تنظيم المعرض تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للعمل على توفيراحتياجات المواطنيين والطلاب بأسعار مناسبة وبمواصفات جيدة وخدمة مميزة للمترددين على المعرض.

وقال محمد إمبابي رئيس غرفة الجيزة التجارية، إن الغرفة بدأت فى تجهيز المعرض بمنطقة أرض المطاحن بالطالبية بالتعاون مع محافظة الجيزة، وبرعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وبدعم من وزارة التجارة والصناعة ووزارة التموين والتجارة الداخلية مع الحرص على توفير الفرصة للمنتجات والصناعة المحلية.

وأوضح إمبابي أن المعرض سيضم 60 عارضًا على مساحة تصل إلى 2000 متر لتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسى والشنط والأحذية للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن المعروض بالأسواق الأخرى، حيث ستشارك أهم الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية بها.

وأشار إمبابى أن انطلاق معرض أهلا مدارس مطلع الشهر المقبل يعد فرصة كبيرة لتوفير احتياجات جميع الأسر والطلاب من أدوات مدرسية وجامعية حيث يأتي قبل بدء العام الدراسي الجديد بفترة كبيرة تصل لشهر مما يؤكد على الإقبال غير المسبوق للمواطنين علي المعرض.

وأشار إلى أن هناك رؤية متكاملة لتطوير وإقامة المعارض بمحافظة الجيزة كما سيمثل المعرض نموذجا جيدا ومتنوعا من حيث حجم التخفيضات عن أسعار السوق بما لايقل عن 30% وجودة المنتجات ونوعية الخدمة المقدمة لزائرى المعرض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان