إعلان

غدًا.. الدورة الخامسة لاجتماعات مجلس الأعمال المصري- الهندي

12:16 م الإثنين 25 يوليو 2022

خالد أبو المكارم (1)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-شيرين صلاح:

يعقد غدا الثلاثاء، الدورة الخامسة لاجتماعات مجلس الأعمال المصري- الهندي بالقاهرة بحضور الوزير مفوض تجاري يحيي الواثق بالله رئيس التمثيل التجاري وسفير دولة الهند بالقاهرة أجيت جوبتيه.

ويهدف الاجتماع، إلى إلقاء الضوء علي العلاقات المصرية- الهندية وتجربة المستثمرين الهنود في مصر والمستثمرين المصريين في الهند، بحسب بيان اليوم الاثنين.

وقال خالد أبو المكارم، رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري - الهندي إن المجلس يستهدف زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين بنسبة 100% وفق خطة طموحة مدتها 3 سنوات بداية من العام الجاري وحتى 2024.

مشيرا إلى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين سجل 1.7 مليار دولار العام الماضي، وحجم استثمارات الشركات الهندية في مصر يبلغ حوالي 3 مليارات دولار.

ويضم الاجتماع نحو 12 من كبرى الشركات الهندية العامله في قطاعات المجلس يستهدف زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين بنسبة 100% وفق خطة طموحة مدتها 3 سنوات بداية من العام الجاري وحتى 2024 مشيرا إلى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين سجل 1.7 مليار دولار العام الماضي.

ويشارك في الاجتماع كل من وليد جمال الدين نائب رئيس الهيئة العامة لقناة السويس، والمهندس عماد السويدي رئيس مجموعة السويدي اليكتروميتر، ومحمد القماح العضو المنتدب للسويدي للتنمية الصناعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان