إعلان

قفزة المبيعات ترفع أرباح "مدينة نصر للإسكان" 165% في الربع الثاني من العام

01:18 م الخميس 02 أغسطس 2018

تاج سيتي (أحد مشروعات مدينة نصر للإسكان والتعمير)

كتبت- شيماء حفظي:

قالت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، اليوم الخميس، إنها حققت زيادة في أرباحها خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 165%، مع تضاعف مبيعاتها التعاقدية والحجوزات.

وأوضحت القوائم المالية المجمعة، التي أرسلتها الشركة للبورصة، اليوم، ارتفاع صافي أرباحها خلال الفترة من أبريل إلى يونيو، لتصل إلى 274.5 مليون جنيه، بعد خصم حقوق الأقلية، مقابل 103.5 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الربع الثاني من العام 2018، لتسجل 656 مليون جنيه مقابل 407 مليون جنيه، الفترة المقارنة من العام الماضي، بنسبة زيادة 61%.

وأرجعت الشركة في بيان منفصل للبورصة، اليوم، إن مبيعاتها التعاقدية والحجوزات ارتفعت من 757.6 مليون جنيه خلال الربع الثاني من 2017، إلى 1.4 مليار جنيه خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وقالت الشركة إن زيادة الأرباح "يعكس مردود ارتفاع الوحدات المتعاقد عليها والمحجوزة إلى 602 وحدة خلال الربع الثاني مقابل 329 وحدة خلال الفترة المقانرة من العام الماضي، حيث بلغ إجمالي المبيعات التعاقدية في النصف الأول من العام الجاري 2.5 مليار جنيه".

وقال أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إن الأداء التشغيلي والمالي القوي للشركة خلال الربع الثاني من 2018، يعكس قدرة الشركة على تنمية نتائجها المالية رغم التغيرات المستمرة التي تطرأ على قطاع التطوير العقاري وعدم استقرار المسهد الاقتصادي بوجه عام.

وأضاف الهيتمي، أن الشركة واصلت جهودها لتعظيم معدلات الكفاءة التشيلية وتبني تدابير خفض التكاليف ما أثر على نمو الربح، مضيفا أن الشركة ستواصل إطلاق مراحل جديدة بمشروعاتها خلال النصف الثاني من 2018، وفقا للبيان.

ووفقا لنتائج الأعمال المجمعة، ارتفعت أرباح النصف الأول من العام الجاري إلى 588 مليون جنيه، مقابل 508.9 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي، كما ارتفعت الإيرادات إلى 1.3 مليار جنيه، مقابل 1.1 مليار جنيه خلال الفترة المقانرة من 2017.

وتعمل الشركة على تطوير 5 مشروعات رئيسية بمنطق القاهرة الكبرى، تضم أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية، بينها "تاج سيتي" و"سراي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان