إعلان

"الريف الجديد" تقر شروط طرح أراضٍ بمشروع الـ1.5 مليون فدان بحق الانتفاع

02:36 م الإثنين 30 يوليه 2018

عادل حنورة، رئيس شركة الريف المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أقر مجلس إدارة شركة تنمية الريف المصري الجديد، المسؤولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومي لاستصلاح وتنمية 1.5 مليون فدان، في اجتماعه أمس الأحد آلية وشروط طرح مساحات من أراضي المشروع بنظام حق الانتفاع، بحسب بيان من الشركة اليوم الإثنين.

وقال عاطر حنورة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إنه تم الاستقرار خلال الاجتماع على تطبيق هذا الشكل الجديد من الطرح بنظام حق الانتفاع على مساحات أراضي تزيد على 500 فدان، بقيمة سنوية مقابل حق الانتفاع بالأراضي بقيمة تبدأ من ألف جنيه للفدان، وبزيادة 10% كل 3 سنوات.

وأضاف حنورة أن مجلس الإدارة قرر أن تصل مدة حق الانتفاع بالأراضي المطروحة حتى 25 سنة، مع مراعاة تطبيق شرط قيام المنتفع بحفر الآبار واستصلاح الأرض خلال سنة من تاريخ التسليم.

وذكر أن فكرة طرح بعض المساحات في مشروع استصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان بنظام حق الانتفاع جاءت من منطلق الرغبة في توفير أكثر من شكل أو منتج جديد في أساليب طروحات الشركة، بما يوفر كافة الصور والآليات الممكنة التي من شأنها أن تناسب كافة الراغبين في الانضمام للمشروع.

وكان حنورة أعلن الثلاثاء الماضي أن شركته تعتزم طرح مساحات من أراضي المشروع بنظام حق الانتفاع، ومن منطلق توفير أكثر من شكل أو منتج جديد في أساليب طروحات الشركة، وأن الشكل الجديد في الطرح سوف يشمل مساحات بمختلف مواقع الأراضي التابعة للمشروع، على أن تكون البداية خلال أيام في منطقة غرب غرب المنيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان