إعلان

رئيس هيئة التنمية الصناعية يستعرض الفرص الاستثمارية أمام رجال أعمال هنود

03:59 م الأربعاء 27 يونيو 2018

رئيس هيئة التنمية الصناعية

كتبت- إيمان منصور:
قال بيان لهيئة التنمية الصناعية، اليوم الأربعاء إن رئيس الهيئة، أحمد عبد الرازق، التقى بعدد من المستثمرين الصناعيين الهنود بمقر السفارة الهندية بالقاهرة، لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة وبحث أية مشكلات للمستثمرين الهنود أصحاب المشروعات القائمة بمصر.

وعرض عبد الرزاق الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، وقال إن مصر تتمتع بمقومات استثمارية عديدة، منها توافر العمالة وانخفاض تكلفة الشحن والاتفاقيات التجارية التي عقدتها مصر مع أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا والوطن العربي مما يسهل على المستثمر الوصول لهذه الأسواق.

وأضاف في البيان أن قانون الاستثمار الجديد منح المستثمرين حوافز كبيرة لضخ استثماراتهم في مصر وكذلك تنافسية أسعار الطاقة للصناعة وانخفاض تكلفة الخدمات اللوجيستية.
كما عرض عبد الرازق المزايا التي يتيحها قانون التراخيص الصناعية الجديد وكيفية تخصيص الأراضي، وشرح مزايا خريطة الاستثمار الصناعي والتي اطلقتها الهيئة وما توفره للمستثمر، بحسب البيان.

ونقل البيان عن فينود باهادي، القائم بأعمال السفير الهندي بالقاهرة، قوله إن الاجتماع يهدف إلى فتح حوار بناء بين المستثمرين الهنود العاملين في مصر وهيئة التنمية الصناعية لبحث مطالبهم وحل أية مشاكل تواجههم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان