إعلان

بنك مصر يفوز بـ 7 جوائز عن تمويل المشروعات خلال 2017

09:56 م الثلاثاء 12 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال المصري:

قال بنك مصر في بيان اليوم الثلاثاء، إنه فاز بسبعة من الجوائز السنوية التي تقدمها مؤسسة EMEA Finance العالمية عن عام 2017.

وأضاف البنك إنه حصد جائزة "أفضل بنك في تمويل المشروعات على مستوى القارة الأفريقية لعام 2017" للعام الثالث على التوالي، بالإضافة إلى جائزة "أفضل عملية تمويل طاقة شمسية على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2017".

كما حصل البنك على خمسة جوائز أخرى عن عمليات تمويلية قام بالاشتراك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك بالقطاع المصرفي المصري، حيث حصلت إحدى تلك العمليات التمويلية بقطاع الطاقة على جائزة "أفضل عملية تمويل مشروعات لعام 2017 على مستوي القارة الأفريقية"، وفقا للبيان.

وحصلت أربعة عمليات تمويلية على جائزة "أفضل عملية تمويلية لعام 2017 على مستوى القارة الأفريقية" وذلك بقطاعات الطاقة المتجددة، والخدمات المالية، والكهرباء، والاستثمار العقاري، بحسب البيان.

وقال البنك إن محفظة قطاع ائتمان الشركات والقروض المشتركة بالبنك مصر تضاعفت أكثر من 3 مرات منذ عام 2010 وحتى نهاية 2017.

وأضاف أنه نجح خلال العام الماضي في ترتيب وتمويل والمشاركة في العديد من العمليات التمويلية بإجمالي مبلغ 70.4 مليار جنيه وذلك في العديد من القطاعات منها الكهرباء، والطاقة المتجددة، والاستثمار العقاري، والبترول والغاز، وتنمية المشروعات.

وبلغت قيمة ضمان التغطية لبنك مصر في تلك العمليات 20.6 مليار جنيه تقريبا، بحسب البنك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان