إعلان

غدا.. وزيرة التخطيط تستمع لمقترحات العاملين بالوزارة في لقاء مفتوح

10:41 ص السبت 12 مايو 2018

هالة السعيد وزيرة التخطيط

كتبت - إيمان منصور:

تعقد غدا الأحد هالة السعيد وزيرة التخطيط، لقاءً مفتوحا مع جميع العاملين بوزارة التخطيط "ملتقى العاملين بالوزارة".

وقالت وزارة التخطيط في بيان لها اليوم السبت، إن هذا اللقاء "يأتي في إطار الاهتمام بالتواصل الفعال مع العاملين من أجل إنجاز العمل بصورة أفضل وخلق بيئة عمل داخل الوزارة صالحة لمزيد من الإنتاجية".

وقالت هالة السعيد إن التواصل الجيد مع الموظفين أمر أساسي لنجاح الأعمال، فالاستماع لمطالبهم هو جزء مهم في التواصل معهم.

وأضافت أن التواصل الناجح هو طريق ذو اتجاهين، لذا يجب إعطاء الموظفين الحرية في إبداء ملاحظاتهم واقتراحاتهم وابتكاراتهم التي تساعد في تطوير العمل داخل الوزارة.

وذكرت أنه من المهم أيضا العمل على تنفيذ تلك المقترحات والملاحظات الجيدة الصادرة من الموظفين وذلك بعد دراستها من أجل إنشاء بيئة عمل صحية سمتها التواصل الفعال مع الموظفين، حيث أن عدم اتخاذ أي إجراء تجاهها سيكون له ردود فعل سلبية تؤدي إلى توقفهم عن إبداء ملاحظاتهم وأفكارهم مستقبلاً.

وأشارت الوزيرة أن الابتكار الحكومي هو أحد اهتمامات الدولة وخطتها للإصلاح الإداري ومحور من محاور التنمية الاقتصادية باستراتيجية التنمية المستدامة، رؤية مصر 2030، وأنه لابد من اكتشاف وتحفيز الكفاءات من العاملين.

ومن المقرر خلال اللقاء تكريم عدد من العاملين بالوزارة ممن انتهت مدة خدمتهم، كذلك سيتم استعراض ومشاركة تجارب الحاصلين من وزارة التخطيط على دورات تدريبية بالداخل والخارج لتعميم الاستفادة وتبادل الخبرات بين الموظفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان