إعلان

"حسن علام العقارية" تستحوذ على 600 فدان لإقامة مشروع في الساحل الشمالي

03:16 م الأربعاء 14 فبراير 2018

مشروع عقاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة حسن علام العقارية، في بيان اليوم الأربعاء، استحواذها على قطعة أرض بالساحل الشمالي تبلغ مساحتها 600 فدان، والتي تنوي إقامة منتجع سكني سياحي متكامل عليها.

وقالت الشركة إن المشروع سيكون الثاني من نوعه بعد مشروعها "Swan Lake الساحل الشمالي"، بحسب البيان.

وسيضم المشروع عددا من الوحدات السكنية متنوعة المساحات، كما يضم المخطط الرئيسي للمشروع مساحات مخصصة للكلوب هاوس والنادي الرياضي، وحديقة للألعاب المائية، بالإضافة إلى شاطئ خاص، وفندق خمس نجوم، ومركز تجاري متكامل، بحسب الشركة.

وأضافت الشركة أنه وفقا لأحدث الأبحاث عن السوق العقاري المصري والمناطق الأكثر جذبا وطلبا في مصر، فإن الساحل الشمالي جاء في المركز الثاني كأكثر المناطق التي يقبل عليها مقتنو العقارات في مصر، حيث أن معدلات الطلب على التملك والإيجار في المنطقة قد شهدت تحسنا ملحوظا عام 2017 بالمقارنة مع عام 2016.

وذكرت الشركة أن الخبراء يرون أن السبب وراء ذلك هو تطور المنطقة بشكل ملحوظ لتركيز كبار المطورين العقاريين على إقامة مشروعات عالمية هناك، بالإضافة إلى المدن والمنتجعات القائمة بالفعل والتي تشهد رواجا كبيرا، إلى جانب أعمال التطوير المستمرة للبنية التحتية.

كما أظهرت الأبحاث أن نسبة البحث الأكبر في هذه المنطقة، تخص الباحثين عن فرص للتملك بنسبة بلغت 76%، في حين بلغت نسبة الباحثين عن فرص للإيجار 24% فقط، بحسب الشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان