إعلان

انطلاق معرض "فارمسي أكسبو" في الفترة من 3 إلى 5 مارس المقبل

12:55 م الأحد 11 فبراير 2018

معرض فارمسي أكسبو

كتبت- دينا خالد:

ينطلق معرض "فارمسي أكسبو" ٢٠١٨، والذي يعد التجمع الأكبر للصيادلة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا للعام الثاني على التوالي، في الفترة من 3 إلى ٥ مارس المقبل، بمشاركة وزارة التجارة والصناعة كراعي رسمي للمعرض.

وقال محمد مصطفى، المدير التنفيذي للشركة المنظمة، في بيان صحفي اليوم الأحد، إن انعقاد النسخة الثالثة من معرض ومؤتمر فارماسي أكسبو في مصر يتضمن عدد من الأهداف على رأسها فتح أسواق جديدة أمام المصدرين في السوق الأفريقي المتنامي، بالإضافة إلى ترسيخ مفهوم التجارة البينية بين دول الجوار وتفعيل الاتفاقيات التجارية بين تلك الدول.

وأضاف المدير التنفيذي للشركة أن أحد أهم أهداف المعرض كونه ملتقى دوليا هو تعزيز قيمة الاستثمار وتقديم الدعم العلمي والفني للصيادلة في مجال الأدوية ومستحضرات التجميل والارتقاء بمهاراتهم الإدارية والفنية، وكذلك العمل على استعادة مكانة المنتجات المصرية في الأسواق العربية والأفريقية، وعرض التطور الملحوظ في قطاع الأدوية ومستحضرات التجميل على جميع المستويات.

وسيشارك في المعرض كل من وزارة الإنتاج الحربي وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، إلى جانب كبرى شركات الأدوية ومستحضرات التجميل و العناية الشخصية فضلا عن عدد من الهيئات العلمية ذات العلاقة بقطاع الصيدلة فى مصر والشرق الأوسط.

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان