إعلان

أورنج تعلن أسماء الفائزين في مسابقة تحدي رواد الأعمال

03:15 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

صورة للفائزين في المسابقة

القاهرة- مصراوي:

أعلنت شركة أورنچ مصر عن أسماء الفائزين بمسابقة تحدي ORANGE STARTUP CUP 2018، وذلك خلال الحفل الختامي للمسابقة الذي أقيم بالتعاون مع مؤسسة جريفن وركس أمس.

وقال بيان صحفي من الشركة إن أورنچ مصر تهدف إلى تشجيع نمو ريادة الأعمال وروح المبادرة في مصر، ونشر الوعي بالموارد المتوفرة لنمو رواد الأعمال حيث تتم مكافأة الشركات المتنافسة في مسابقة ORANGE STARTUP CUP 2018 خلال 7 أشهر من التدريب والتأهيل لتحويل أفكارهم إلى نشاط تجاري قابل للتطبيق.

وبحسب البيان فإن أورنچ قدمت جوائز مالية قيّمة للفرق الفائزة بالمراكز الخمسة الأولى.

وكانت المسابقة انطلقت في شهر مارس الماضي وبلغ عدد المشاركين فيها 136 شاب وفتاة يمثلون 100 شركة، تم تصفيتها إلى 25 شركة، وفقًا للبيان.

وحصل الفائزين على تدريبات حيث ساهم 41 مدرباً في عملية تدريب وتأهيل المتسابقون لإكسابهم الخبرات اللازمة التي تساعدهم على اقتحام الأسواق والاستمرار داخلها.

وقالت الشركة إنه تم تصفية تلك الشركات مرة أخرى ليصل العدد إلى 12 فريقًا، بعد ذلك تم اختيار أفضل 7 فرق ليصلوا إلى المرحلة النهائية.

وأشادت لجنة التحكيم بمستوى المشروعات التي شاركت بالتحدي، خاصة وأن الأفكار كانت متنوعة وقادرة على حل مشكلات المجتمع، بجانب قدرتها على الاستمرار داخل سوق العمل وجذب الشباب للعمل بداخلها، وفقًا للبيان.

وقالت هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة أورنچ مصر إن الشركة تحرص على تنظيم ورعاية تلك الفعاليات من أجل دعم طموح هؤلاء الشباب وتحويل أحلامهم إلى حقيقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان