إعلان

14شركة مصرية تشارك بمعرض " The Big 5 " لمواد البناء بدبي

11:36 ص الخميس 29 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قالت وزارة التجارة والصناعة في بيان اليوم الخميس، إن 14 شركة مصرية في الدورة الـ 39 لمعرض الإنشاءات والبناء الدولي " The Big 5 " والمقام بدبي، والذي يختتم أعماله اليوم.

واستعرضت فعاليات المعرض 5 قطاعات أساسية في مجال البناء تشمل الخدمات الميكانيكية، والكهرباء، والسباكة، والهندسة الداخلية والبناء الخارجي والخاص وأدوات ومعدات البناء، وأحدث التقنيات المستخدمة في مجال التشييد والبناء.

ونظمت هيئة تنمية الصادرات الجناح المصرى بالمعرض على مساحة 377 مترًا مربعًا، وفقا للبيان.

وقالت شيرين الشوربجي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية الصادرات، في البيان، إن المشاركة الفعالة للشركات المصرية بأكبر معرض لحلول البناء والإنشاءات بمنطقة الشرق الأوسط تسهم في خلق بيئة اتصال بينها وبين الشركاء التجاريين والمستوردين بأسواق المنطقة، والدول العربية وقارتي أفريقيا وآسيا.

وأشارت الشوربجي، إلى أن المعرض يسهم في زيادة الفرص التصديرية للمنتجات المصرية بالأسواق الإقليمية والعالمية خاصة وأن المعرض يشارك به الكثير من المشترين والموزعين والتجار والموردين من كافة أنحاء العالم.

واشارت الي اهمية التواجد المصري في مثل هذه المعارض لتعزيز انتشار ورواج المنتجات المصرية بالأسواق العالمية بصفة عامة وأسواق الدول العربية بصفة خاصة وهو ما يسهم في زيادة حجم التبادل التجاري بين مصر والدول العربية

ومن جانبه اشار تيمور عصام مدير الجناح المصري بالمعرض الي اهمية مشاركة الشركات المصرية في معرض البيج 5 باعتباره نافذة أساسية لعرض أحدث الاتجاهات والتطورات في مجال البناء، والتواصل مع أكثر من 2600 عارض حول العالم وكذا مع مهندسين وبنائين، ومقاولين، على مدى أربعة أيام، لافتا الي ان أكثر من 2500 شركة عالمية وما يزيد على 20 جناحاً رسميّاً شاركت بفعاليات المعرض.

كما استضاف معرض الخمسة الكبار، القمة العالمية لرواد الطاقة الشمسية، والتي تشمل مراسم حفل توزيع جائزة القمة العالمية لرواد الطاقة الشمسية«GSLS» للاحتفال بالإنجازات التي ترمي إلى تحقيق بصمة أكثر استدامة وكفاءة، من خلال حلول الطاقة الشمسية، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان