إعلان

تنسيق بين اتحاد الغرف العربية وصندوق خليفة لدعم مشروعات الشباب

11:33 ص الأحد 18 نوفمبر 2018

أمين عام اتحاد الغرف العربية خلال اجتماعه مع رئيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قال خالد حنفي أمين عام اتحاد الغرف العربية، إن الاتحاد يجري التنسيق حاليا مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع، للعمل على توسيع الدعم لكافة شباب الوطن العربي من أجل المساهمة في التنمية الاجتماعية من أجل تحقيق منفعة وتطور المجتمع العربي.

وأشار حنفي، بحسب بيان له اليوم الأحد، إلى اهتمام الاتحاد بدعم المبادرات الشبابية ورواد الأعمال بالتعليم والتدريب، وتشجيع الشباب على الابتكارات الجديدة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في مصر والدول العربية.

جاء ذلك عقب اجتماع خالد حنفي مع خليفة خميس مطر عضو مجلس اتحاد غرف التجارة والصناعة بدولة الإمارات، ورئيس غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، لبحث التعاون بين الاتحاد وغرفة الفجيرة فيما يتعلق بالأنشطة التجارية والاقتصادية العربية.

وأضاف أنه تم خلال الاجتماع بحث فاعليات التعاون في إطار منظور عربي متكامل من خلال زيادة الأنشطة التجارية واللوجستية لإمارة الفجيرة في مجال الصوامع والحبوب وغيرها، نظرا لموقعها الاستراتيجي على المحيط الهادي والذي يجعلها محورا مهما للتجارة والغذاء عربيا ودوليا.

كما تم استعراض الأنشطة التجارية لغرفة تجارة الفجيرة، والفرص الاستثمارية بالإمارة التي يمكن من خلالها الاستفادة منها عربيا، وفقا لحنفي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان