إعلان

وزارة التخطيط تشارك في قمة رواد الأعمال في مصر

10:56 ص السبت 17 نوفمبر 2018

هالة السعيد وزيرة التخطيط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

شاركت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ممثلة في مشروع رواد 2030، في قمة رواد الأعمال في مصر (EES) لعام 2018، تحت عنوان "سد الفجوة: أفضل الممارسات الدولية والوطنية"، والمنعقد في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر الجاري بمدينة الأقصر، وفقا لبيان من الوزارة اليوم السبت.

وقالت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن قمة رواد الأعمال في مصر تعد جيدة لتبادل الابتكارات والخبرات وأفضل الممارسات مع رجال الأعمال والباحثين وممثلي المجتمع المدني وصانعي السياسات.

وأشارت السعيد، إلى أن فكر ريادة الأعمال يعد أحد المداخل الرئيسية التى تعول عليها الدولة لتحفيز الإبداع والابتكار وتحقيق التنمية الاقتصادية وزيادة فرص التشغيل وخلق الوظائف، بما يعزز تمكين الشباب وتعظيم الاستفادة من قدراتهم الابداعية باعتبارهم الثروة الحقيقية للدولة المصرية.

وقالت غادة خليل، مدير المكتب الفني بوزارة التخطيط، ومدير مشروع رواد 2030، إن القمة شهدت مناقشات وجلسات حول كيفية عمل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر، وكيفية خلق وظائف أكثر وأفضل.

وأضافت أن مشروع رواد 2030 هدفه الأساسي تمكين الشباب من تأسيس المشروعات الخاصة بهم والعمل علي تكريس ودعم دور ريادة الأعمال في تنمية الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان