إعلان

"الإنتاج الحربي" تنشئ شركة مساهمة مصرية فى مجال الصناعات الكيميائية

12:15 م الثلاثاء 09 يناير 2018

قالت وزارة الإنتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، إن الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية التابعتين لها، وقعتا عقد شركاة مع الشركة المصرية الكيميائية المتخصصة، لإنشاء شركة مساهمة تحمل اسم "هليوبوليس شرف كميكلز " .

 

قال الدكتور محمد العصار وزير الدول للإنتاج الحربي، إن هذا العقد يهدف إلى إنشاء شركة مساهمة مصرية لإنتاج وتسويق الفتيل الإنفجاري والمكبرات للاستخدامات المدنية طبقاً للمواصفات القياسية العالمية، مضيفاً أن "هذا التوقيع يعد انعكاساً للتعاون الدائم لوزارة الإنتاج الحربي وشركات القطاع الخاص من أجل توطين التصنيع وسد احتياجات السوق المحلي".

 

وأضاف أن "توقيع هذا العقد يعد تأكيدا على الدور الرئيسي الذى تقوم به الوزارة لتلبية احتياجات القوات المسلحة"، حيث تهدف شركة "هليوبوليس شرف كميكلز" إلى توفير مطالب القوات المسلحة وأعمال التفجير الخاصة بالمشروعات القومية بالدولة وشركات التعدين من مواد التفجير اللازمة وتصديرها للخارج.

 

وقال السيد محمد إلهامي أحمد شرف رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الكيميائية المتخصصة، غن إنشاء الشركة المشكرتة يهدف لتوفير إحتياجات السوق المحلي من هذه المنتجات وفتح أسواق عالمية جديدة من خلال الشركة.

وأضاف أنه سيتم الاستفادة من خبرة شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية في مجال تصنيع المواد الكيميائية في مجال إنتاج الفتيل الإنفجاري والمكبرات بأنواعها المختلفة مع مراعاة المواصفات القياسية والمواد الخام اللازمة للعملية الإنتاجية وفقاً لمتطلبات السوق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان