إعلان

هيئة تنشيط السياحة تبدأ إجراءات طرح حملة جديدة للترويج لمصر خلال أيام

03:44 م الخميس 04 يناير 2018

هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -صافى سليم :

قال هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة، اليوم الخميس، إن الهيئة ستجتمع خلال أيام، للبدء في إجراءات طرح الحملة الجديدة للترويج لمصر مع كل من مستثمري القطاع الخاص ومنظمي الرحلات في الخارج، .

وأضاف الدميري، خلال مؤتمر صحفي، أن خطة الترويج الجديدة ستشمل السوشيال ميديا، وسيتم إدراج الأسواق الصاعدة ضمن الخطة، خاصة أن حجم المخصص لكل سوق سيختلف حسب طبيعة هذا السوق.

وقال إن المبلغ الذي كان مخصصًا في الحملة السابقة يقدر بـ22 مليون دولار في العام، وفقا للتعاقد الذي تم مع شركة جي دبليو تي، وهذا المبلغ لا يليق بحجم مصر، بحسب قوله.

ومن المفترض أن ينتهي تعاقد شركة "جي دبليو تي" التي تقوم بالترويج للسياحة بمصر، في مايو المقبل مع انتهاء مدة التعاقد التي استمرت 3 سنوات من مايو 2015، بحسب الدميري.

وأشار إلى أنه تمت مخاطبة مجلس الوزراء لزيادة عدد مكاتب تنشيط السياحة الخارجية التي تصل إلى 8 مكاتب بعد أن كانت تزيد على 20 مكتبًا، خاصة أن تحسن الوضع السياحي والإعداد يتطلب زياده المكاتب، قائلا إن العدد الحالي لا يكفي للتعامل مع الأسواق الخارجية على مستوى العالم.

وقال إن الهيئة قامت بدراسة سابقة، وتبين أن عدد المكاتب الخارجية يجب أن يتراوح ما بين12و15مكتبًا على مستوى العالم، حيث إن قرارات الهيئة بإيقاف المكاتب مؤقت وليس نهائيًا.

وأضاف أن المكاتب التي ستتم زيادتها في حالة موافقة مجلس الوزراء قد تكون مكاتب جديدة، أو استعادة مكاتب  سبق إيقافها.

وقال إن نطاق إشراف المكاتب الخارجية حاليا تم تقليصه من أكثر من 60 سوقًا إلى نحو 25 سوقًا، حتى نخفف الضغط على موظفي هذه المكاتب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان