إعلان

صندوق سند يقرض بنك القاهرة 10 ملايين دولار لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

11:47 ص الإثنين 29 يناير 2018

بنك القاهرة

كتبت- منال المصري:

قال صندوق سند للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، في بيان اليوم الإثنين، إنه قد قرضا بقيمة 10 ملايين دولار لبنك القاهرة، لدعم التوسع في إقراض المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

وبحسب البيان، سيساعد القرض بنك القاهرة على تحقيق أهدافه في دعم وتعزيز مكانة البنك وحصته السوقية الكبيرة في قطاع تمويل المشروعات الصغيرة و المتوسطة، مما يدعم الصندوق في تحقيق أهدافه في زيادة التمويل المتاح للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وخلق فرص عمل جديدة.

وقالت دانيلا بكمان العضو المنتدب لمجلس إدارة الصندوق " نحن متحمسون جدا للشراكة مع بنك القاهرة لتوفير التمويل لقطاع الشركات متوسطة الحجم والتي تعد من أكثر القطاعات التي يحجم الكثير من البنوك على منحها الائتمان".

وفي عام 2011 تأسس صندوق سند لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر و ذوي الدخل المحدود من خلال مؤسسات مالية محلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويدعم الصندوق النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل بالأخص للشباب وتنمية قطاع الزراعة، وتوفير السكن بأسعار معقولة والابتكار فى التكنولوجيا المالية. ويسعى سند لتحقيق هده الأهداف من خلال توفير القروض ورؤس الأموال لشركائها المحليين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان