إعلان

البنك الأهلي يعتزم إطلاق خدمة تحصيل المخالفات المرورية إلكترونيا

02:32 م الأحد 28 يناير 2018

البنك الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

كشف علاء فاروق رئيس قطاع التجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري، أن البنك وقع بروتوكول تعاون مع النيابة العامة؛ لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وبحسب ما قاله فاروق لمصراوي فإن البروتوكول يهدف إلى تحصيل قيمة الغرامات المرورية كمرحلة أولى، وصولا لسداد الرسوم والمصروفات والكفالات والمطالبات في النيابات الجنائية ونيابات الأسرة.

ويجري حاليا تفعيل المرحلة الأولى من البروتوكول والتي تتضمن خدمة تحصيل قيمة الغرامات المرورية عن طريق بوابة التحصيل الإلكتروني عبر الإنترنت ونقاط البيع الثابته المتواجدة بالنيابات.

وقال فاروق إن الخدمة تتيح لحاملي بطاقات الخصم المباشر والبطاقات مسبقة الدفع والبطاقات الائتمانيه، سداد قيمة المخالفات المرورية عن طريق الإنترنت أو ماكينات الـ POS المنتشرة في مقرات النيابه العامة.

وأضاف فاروق أن توقيع هذا البروتوكول مع النيابه العامة يأتي في إطار حرص البنك على التوسع في تطبيق مفهوم الشمول المالي وتعزيز المدفوعات الإلكترونية من خلال إضافة خدمات إلكترونية جديدة تلبي احتياجات ورغبات العملاء بمختلف الشرائح داخل المجتمع.

كما يعمل البنك على جذب شريحة جديدة من العملاء الذين يمتلكون القدرة والرغبة في التعامل مع التكنولوجيا الحديثة، وفقا لفاروق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان