إعلان

سي آي كابيتال: إتمام الاستحواذ على 80% من أسهم ريفي للتمويل متناهي الصغر

01:56 م الثلاثاء 02 يناير 2018

سي آي كابيتال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة سي آي كابيتال القابضة، في بيان اليوم الثلاثاء، إتمام الاستحواذ على 80% من أسهم شركة ريفي للتمويل متناهى الصغر.

وقالت سي آي كابيتال، إن هذه الصفقة تعزز استراتيجيتها التي تهدف إلى إنشاء منصة للخدمات المالية غير المصرفية لتحفيز خطتها للنمو، بحسب البيان.

وتعد شركة ريفي صاحبة الرخصة الأولى في مصر بقطاع التمويل متناهي الصغر، وتقدم خدماتها لأكثر من 300 ألف عميل على مستوى الجمهورية، وفقا للبيان.

وكانت سي آي كابيتال القابضة، أعلنت في أكتوبر الماضي، توصلها لاتفاق للاستحواذ على حصة جيميني، التابعة لرجل الأعمال، نجيب ساويرس، فى شركة ريفي، والتي تمثل أغلبية، ولكن دون ذكر الحصة بالتحديد.

وتستهدف سي آي كابيتال من هذا الاستحواذ إضافة نشاط التمويل متناهي الصغر إلى مجموعة خدماتها المالية غير المصرفية والتي تتضمن خدمات التأجير التمويلي عن طريق كوربليس، وفقا لبيان اليوم.

وقالت الشركة اليوم، إن هذه الاتفاقية تعزز جهود سي آي كابيتال للتحول إلى مجموعة خدمات مالية متكاملة، تتيح لعملائها مجموعة متنوعة من الحلول المالية المبتكرة.

وأضافت أنها ستقدم الدعم الكامل لفريق الإدارة الحالي لريفي بقيادة أحمد البردعي، المؤسس والرئيس التنفيذي، لتنفيذ خطة الشركة التوسعية والاستمرار في تنميتها بالتعاون مع مساهمى الشركة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان