إعلان

المصرية للاتصالات تتفق مع 800 شبكة عالمية لتقديم خدمات التجوال

01:26 م الأربعاء 06 سبتمبر 2017

كتبت- شيماء شلبي:
تصوير: أحمد طرانة:

قال أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن الشركة أبرمت اتفاقات مع نحو 800 شبكة عالمية، لتقديم خدمات التجوال الدولي، لعملاء الشركة، في إطار استعدادها لتقديم خدمات المحمول في النصف الثاني من الشهر الجاري.

وأضاف البحيري، لمصراوي، أن المصرية للاتصالات "ستتيح مع بداية التشغيل التواصل مع ٨٠٠ شبكة اتصالات حول العالم باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال التجوال الدولي".

وبدأت المصرية للاتصالات، خلال الأيام القليلة الماضية، حملتها الترويجية، للإعلان عن تشغيل الشبكة الرابعة للمحمول، التي ستطلقها بشكل رسمي يوم 15 سبتمبر الجاري.
واستخدمت الشركة شعار "لوجو" جديد بألوان فوشيا وبنفسجي، بدلا من اللون الأحمر الذي كان يميز شعارها القديم.

وقال البحيري، إن "المصرية للاتصالات تجري مفاوضات لإبرام اتفاقيات تجارية ثنائية مع كافة الشركات والنواقل الدولية -الجهات المسؤولة عن نقل المكالمات الدولية بين مصر والخارج- في الدول الأكثر استخداما لعملاء المحمول".

وحصلت المصرية للاتصالات التي تحتكر خدمات الهاتف الثابت في مصر، على رخصة لتقديم خدمات الجيل الرابع للمحمول، في سبتمبر من العام الماضي، مقابل نحو 7.1 مليار جنيه.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الاتصالات، لمصراوي، الأسبوع الماضي، إن الشركة تستهدف تشغيل 6 ملايين خط محمول، في المرحلة الأولى من التشغيل، مستهدفة في الأساس عملائها في الهاتف الثابت، وموظفيها الذين يبلغ عددهم حوالي 50 ألف موظف.

وبحسب بيانات وزارة الاتصالات يبلغ عدد المشتركين في الهاتف الثابت في نهاية يونيو الماضي نحو 6.3 مليون مشترك، والمحمول 100.3 مليون مشترك بمعدل انتشار يزيد على 111% من السكان.

اقرأ أيضا:
مصدر: المصرية للاتصالات ستقدم خدمات المحمول بأسعار أقل من منافسيها

"أصل الحياة".. مصدر بالمصرية للاتصالات يفسر "اللوجو" الجديد للشركة

كيف يمكنك تشغيل خدمات الجيل الرابع على هاتفك المحمول؟

شركات المحمول ترفع أسعار المكالمات الدولية بدءا من اليوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان