إعلان

إيجار الشاليه يبدأ من 5000 لليلة.. إجازة قصيرة في الساحل تحتاج لميزانية خاصة

12:24 م الأربعاء 31 مايو 2017

كتبت - صافي سليم:

إذا كنت ترغب في قضاء إجازة صيف قصيرة (نحو خمسة أيام) في القطاع الفاخر من الساحل الشمالي، الذي يمتد من منطقة مارينا وحتى ساحل فوكا باي وسيدي عبد الرحمن، فأنت في حاجة لميزانية تصييف لا تقل عن 15 ألف جنيه.

وربما لا يكفي هذا المبلغ لقضاء الأيام الخمسة خاصة إذا كنت تنوي تأجيل إجازتك بعد انتهاء رمضان، حيث من المتوقع أن يرتفع سعر إيجار الشاليه لليلة واحدة إلى نحو أربعة أو خمسة آلاف جنيه.

ويصل إيجار شاليه في بورتو مارينا ليلة واحدة خلال رمضان الحالي لنحو ثلاثة آلاف جنيه لليلة، ومن الممكن أن يصل سعر إيجار الشاليه في العيد لخمسة آلاف جنيه، بحسب الأسعار التي يعرضها المؤجرون في الوقت الحالي.

أما سعر إيجار الشاليه لمدة ليلة واحدة في منتجع مراسي، أحدث وأفخم منتجعات الساحل، فيصل إلى 5000 جنيه، ويعرض مُلاك الشاليهات في هذا المنتجع عروض إيجار على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمدة 10 أيام بسعر 50 ألف جنيه.

أما إذا كنت من أصحاب الدخول المتوسطة فبإمكانك أن تحصل على شاليه في قرية (بمدينة مطروح) في العيد بسعر ألف جنيه لليلة، ونحو 500 - 800 جنيه في الأيام العادية.
وترتفع الأسعار نسبيا في منطقة العين السخنة حيث يصل سعر إيجار الشاليه في بورتو العين السخنة خلال إجازة عيد الفطر لنحو 1500 جنيه لليلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان