إعلان

اليوم..وزير التجارة يطير إلى بولندا لعرض الفرص الاستثمارية بمصر

12:23 م الأربعاء 15 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

بدأ اليوم المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة زيارته إلى العاصمة البولندية "وارسو" والتي سيجرى خلالها مباحثات مكثفة مع كبار المسئولين بالحكومة البولندية وعلى رأسهم نائب رئيس الوزراء ووزير الزراعة ونائب وزير التنمية الاقتصادية وحاكم إقليم وارسو ونائب رئيس البرلمان ونائب وزير الخارجية للتعاون التنموي وشئون أفريقيا وذلك بهدف بحث دعم وتنمية سبل التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد الوزير اجتماعًا موسعاً بمقر اتحاد غرف التجارة والصناعة البولندي مع عدد من الشركات البولندية الراغبة في الاستثمار في مصر وذلك لاستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر في ظل الحوافز الاستثمارية الهائلة التي تتيحها الحكومة المصرية للمستثمرين الأجانب.

كما سيلتقى الوزير برئيس مجلس إدارة المنطقة الاقتصادية البولندية وذلك لاستكمال نتائج زيارة أحمد درويش رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس إلى وارسو والتي تم خلالها التوقيع على مذكرة تفاهم لإنشاء المنطقة الاقتصادية البولندية بمصر.

ومن ناحية أخرى سيلقى الوزير كلمة أمام منتدى الأعمال المصري البولندي والذي تنظمه الوكالة البولندية للتجارة والاستثمار "بييز" التابعة لوزارة التنمية الاقتصادية والمالية البولندية، بحضور ممثلي 250 شركة بولندية وعدد من الشركات المصرية التي تتعامل مع السوق البولندي لعرض فرص التعاون الممكنة مع الشركات البولندية المشاركة في المؤتمر.

ومن المقرر أن يقوم الوزير بتوقيع مذكرة تفاهم للتعاون بين وزارة التجارة والصناعة المصرية ووزارة التنمية الاقتصادية البولندية لتعزيز التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين، كما سيشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الاتحاد العام للغرف التجارية وغرفة التجارة البولندية لتنمية علاقات التعاون المشتركة بين القطاع الخاص في البلدين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان