إعلان

شركة كهربائية: تلقينا 40 عرضًا بدبي وسوق الصرف أوقفت مشروعات تعاقدنا عليها

12:52 م الخميس 16 فبراير 2017

دبي - إيمان منصور:

قال محمد خليل مدير أول مبيعات شركة "لكترو" للصناعات الكهربائية والمقاولات، إن الشركة حريصة على التواجد بمعرض الشرق الأوسط للكهرباء بدبي سنوياً، بالرغم من أن تمتلك فرع لها بمنطقة الشارقة بدولة الإمارات، ولكنها تستهدف دائمًا التواجد بمتلقى السوق الأفريقي والخليجي.

وأضاف خليل في تصريحات لمصراوي على هامش المعرض المقام حاليًا بمدينة دبي - بحضور محرر مصراوي - أن المعرض هذا العام أقوى من السابق حيث ارتفعت المنافسة بين أقوى شركات من مختلف الدول القوية في إنتاج المنتجات الكهربائية مثل ماليزيا، وألمانيا، وكوريا، وإيرلندا، وتركيا.

وأوضح أن الشركة تلقت نحو 30-40 عرضًا خلال اليومين الأول والثاني من المعرض من مختلف الدول، لشراء منتجات الشركة، وسوف يتم دراسة هذه العروض واختيار المناسب منها، مشيرًا إلى أن الشركة حصلت على تعاقدات بنحو 1.5 مليون درهم خلال نفس المعرض العام الماضي للسوق العماني والسعودي، بجانب تعاقدات منذ عام 2014 مازالت تحت التفاوض.

ولفت إلى أن استمرار تغيير سعر العملة في مصر ألحق خسائر بالشركة تصل إلى نحو 30%، وتوقف مشاريع بحوالي 20-30 مليون جنيه، بعد التعاقد عليها، ولكن مشاكل فروق سعر العملة أوقفها تمامًا بسبب رفض الطرفين لتحمل هذه الفروق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان