إعلان

مدير شركة للصناعات الكهربائية ينتقد تراجع سعر الدولار أمام الجنيه

10:51 ص الخميس 16 فبراير 2017

معرض "الشرق الأوسط للكهرباء 2017 بدبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي - إيمان منصور:

قال المهندس محمد عبده مدير عام شركة بورسعيد للصناعات الكهربائية "أفينا" المشاركة بمعرض "الشرق الأوسط للكهرباء 2017 بدبي، إن الشركة تلقت عددًا من العروض على منتجاتها من وكالات سعودية وعراقية ولبنانية، وبعض الطلبات من أفارقة.

وأضاف عبده في تصريحات لمصراوي على هامش المعرض في دبي، أن هذه المرة الأولى لمشاركة الشركة بالمعرض، حيث أنه يعد فرصة كبيرة لملتقى مختلف الأسواق التي تستهدفها الشركة، خاصة مع توجهها لزيادة معدلات التصدير بها.

وأشار إلى أن الشركة تصدر بنحو 30% من منتجاتها، وتسهتدف زيادة هذا المعدل الفترة المقبلة خاصة مع توجه الحكومة لدعم الشركات في التصدير، موضحاً أنه برغم هذا الدعم مازال تغير سعر الصرف يهدد الصناعة المحلية، ويكبدها خسائر بسبب الفروق في السعر التي أصبحت تعدل يوميًا.

وأوضح عبده أن الشركة تعاقدت منذ فترة وتم حساب التكلفة على 18 جنيهًا لسعر الدولار، وما لبث حتى هبط الدولار إلى نحو 16.50 جنيه اليوم، متسائلًا من سيتحمل هذا الفارق، مع العلم أن الشركة ملتزمة بتوفير المنتج بسعر مناسب في السوق.

وقال إن الشركة لديها مصنعين بمدينة بورسعيد أحدهما متخصص في صناعة الكهرباء البلاستيك، والآخر للطلاء برأسمال نحو 3 ملايين جنيه للمصنعين، وتصل مبيعاتها إلى نحو 150 مليون جنيه سنويًا.

وتنتج الشركة عدة منتجات كهربائية منه علب بلاستيك داخل الحائط، وفيش بأنواعها، و"أوشاش كهربائية"، وإضاءات، ودوايا، ومشتركات كهربائية بأنواعها، ومفاتيح ومقابس كهربائية.

الصناعات الكهربائية سعر الدولار شركة أفينا معرض الكهرباء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان