إعلان

"نستله مصر": لا علاقة لنا بأزمة العاملين بأحد المصانع في القليوبية

01:56 م الأربعاء 15 فبراير 2017

كتب - مصطفى عيد:

قالت شركة "نستله مصر" إنها ليس لها علاقة لها بما يتم تداوله ببعض المواقع الإخبارية عن فصل عاملين بإحدى الشركات في القليوبية، مؤكدة أنها ليست مالكة للشركة أو المصنع المذكور و لا تقوم بإدارته وبالتالي غير مسئولة عن ما يتم به من إضرابات أو ما يواجهه من تحديات.

وأوضحت "نستله" خلال بيان لها اليوم الأربعاء، أن الشركة المعنية بالخبر هي شركة "بست تشيز كومباني" الحاصلة على حق تصنيع منتجات ألبان تحمل العلامة التجارية "نستله" منذ سبتمبر عام 2009.

وأهابت الشركة بجميع المواقع الإخبارية عدم الزج باسمها في أي خبر دون التحقق منه أو الرجوع إليها وذلك حفاظا على مصداقيتها لدى المستهلك المصري، ومكانتها في السوق المصري، مشددة على حفاظها على حقوق جميع العاملين لديها، وفقاً لما يكفله القانون والدستور المصري.

وكان العشرات من العاملين بالمصنع المذكور بقليوب أضربوا عن العمل، وفقًا لتقارير إعلامية، بسبب رغبة الشركة في تخفيض عمولة البيع وعدم زيادة الأجور بما يتناسب مع ارتفاع الأسعار، بالإضافة إلى تحميل مندوبي البيع تكلفة المنتجات المرتجعة، وتهديد العمال بالفصل عن العمل.

يذكر مندوبي المبيعات والسائقين بنفس المصنع قاموا بإضراب في توقيت مقارب للفترة الحالية من العام الماضي 2016، ونفت أيضًا شركة "نستله" وقتها علاقتها بالمصنع والإضراب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان