إعلان

9 شركات مصرية تشارك بمعرض "الشرق الأوسط للكهرباء 2017" بالإمارات

02:38 م الثلاثاء 14 فبراير 2017

9 شركات مصرية تشارك بمعرض الشرق الأوسط للكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(دبي)- إيمان منصور:

افتتح الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وزير المالية الإماراتي اليوم الثلاثاء، معرض الشرق الأوسط للصناعات الهندسية 2017، بمدينة دبي الإماراتية، والذي يستمر حتى 16 فبراير الجاري، وتشارك فيه مصر بنحو 9 شركات عاملة في مجال الكهرباء.

وتضم الشركات المصرية المشاركة بالمعرض، شركة "ثري برازر" لمنتجات الإضاءة الداخلية والخارجية، وشركة "هاي تك" للصناعات الكهروميكانيكية، و"إنكم إيجيبت" لصناعة الكابلات والأسلاك الكهربائية، وشركة أنسولا لانتاج مستلزمات لوحات توزيع الكهرباء.

كما تشمل الشركات أيضاً "لكترو" للصناعات الكهربائية والمقاولات، وشركة بورسعيد للصناعات الكهربائية "أفينا"، و"ساس" للصناعات الكهربائية"، و "تك سيستم أورينت" لانتاج التحكمات الحرارية والسينسور، والشركة الصناعية المتحدة للمعادن.

وقال مهندس محمد الجزار مدير الجناح المصري بالمعرض، إن هذا المعرض يعد ملتقى لجمع كافة المعنين والمهتمين بمجال صناعة الطاقة بالشرق الأوسط، حيث أنه يضم نحو 1500 شركة دولة عارضة، ونحو 21 ألف زائر من أهم الشخصيات في هذا المجال من حوالي 130 دولة.

وأضاف الجزار، أن المشاركة في المعرض تعتبر فرصة واعدة للشركات العارضة المصرية حيث يتاح للبعض استغلال هذا الملتقى لتجديد تعاقدات سابقة، بجانب استهداف أسواق جديدة، وعرض المنتجات الجديدة وسط منافسة قوية، بين مختلف الدول القوية مثل ألمانيا، وماليزيا وتركيا، وقطر، وغيرهم.

وتعرض الشركات المصرية منتجاتها على مساحة نحو 162 متر مربع، بجوار الجناح الألماني وفي مقابل الجناح الكوري، من اجمالي 62.7 ألف متر مربع.

وتتولى الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، والمجلس التصديري للصناعات الهندسية بتنظيم الجناح المصري للشركات المصرية العارضة، ودعم الشركات التي تقل صاردراتها عن مليون دولار بنحو 80 بالمئة على سعر متر مساحة العرض والديكور، على أن يتحمل المجلس والهيئة دفع فرق هذه المبالغ، لمساعدة هذه الشركات في تنمية صادرتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان