إعلان

وظف تطلق مبادرة لخلق حلقة وصل بين رواد الاعمال والمهنيين المتميزين

05:24 م الأحد 03 ديسمبر 2017

وظف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعلن موقع وظف WUZZUF المعني بتقديم خدمات التوظيف، عن إطلاقه فعاليات مبادرة Startup Talent Matchmaking، وذلك في إطار الدورة الخامسة لقمة "رايز أب" السنوية.

يقيم وظف هذه الفعالية بالتعاون مع "رايز أب" للعام الثاني على التوالي حيث أن هذا الحدث هو الأول من نوعه في مصر الذي يهدف ليكون حلقة وصل بين الشركات الناشئة ممن هم على استعداد للتوسع والابتكار والمهنيين المتميزين والمتخصصين المرموقين في مختلف المجالات والصناعات.

وقال أمير شريف مؤسس ورئيس مجلس إدارة وظف "نهدف من خلال مشاركتنا في قمة رايز أب أن نعطي فرص حقيقية أكبر للمواهب المختلفة على أرض الواقع. نسعي من خلال الحدث أن نخلق حوار هادف بين المهنيين المتميزين وأصحاب المشروعات والأفكار الجريئة والمبتكرة والقيادات ورواد الأعمال في القطاعات المختلفة، حيث أننا نحرص على أن نجتذب مجموعة متنوعة من المدراء وأصحاب المراكز القيادية ورؤساء مجلس الإدارة من مختلف الشركات من الحريصين على تبني الكوادر الشبابية والمساعدة على تطوير الأفكار الخلاقة والمبتكرة".

الجدير بالذكر أن فوربس الشرق الأوسط قد إختارت وظف ضمن قائمتها لأفضل 100 شركة عربية ناشئة حيث احتلت المركز الخامس على مستوى جمهورية مصر العربية والمركز 51 عربيًا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان