إعلان

"تحسين التجارب الإنسانية" عنوان قمة "رايز أب" لعام 2017

05:59 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

داليا قمر مدير القمة

* "BUSEET" توفر وسائل نقل مجانية من المحافظات إلى موقع الحدث والعودة

القاهرة- مصراوي:

مع بدء العد التنازلي لإنطلاق أكبر ملتقى لريادة الأعمال في الشرق الأوسط للشركات الناشئة والأفراد أصحاب الأفكار "رايز أب 2017"، الذي ينعقد للعام الخامس على التوالي مطلع ديسمبر المقبل، أعلنت "رايز أب" - منصة ريادة الأعمال الرائدة وملتقى التواصل بين الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا – أن قمتها ترتكز علي " تحسين التجربة الإنسانية " – عنوان هذا العام ، من خلال الابتكار وريادة الأعمال، والمسارات الإبداعية، ورأس المال والتكنولوجيا.

كانت مؤسسة "رايز أب" قد عقدت مؤتمراً صحفياً لها يوم الإثنين الماضي للإعلان عن كافة المعلومات الخاصة حول جدول أعمال قمة 2017، إلى جانب عرض توضيحي لأهم المحاور والمتحدثين والفعاليات والأنشطة التي سوف تتضمنها القمة هذا العام.

وعن ماهية التجربة الإنسانية ، قالت داليا قمر – مدير القمة: " تعتبر " التجربة الإنسانية " في قاموس ريادة الأعمال هي أحدث متغيرات طرق الأعما ، حيث كانت الشركات تنظر للبشر باعتبارهم عملاء في الماضي، إلا أن هذا المفهوم تغير هذه الأيام حيث أصبحت الشركات تبذل قصارى جهدها لتعزيز الجوانب الإنسانية بهدف التواصل مع عملائها إنسانياً".

ويتمثل الهدف الرئيسي من "التجربة الإنسانية"، في النظر دائماً للشركات كما وأنها إنسان من لحم ودم، وتهدف "رايز أب" هذا العام إلى توضيح كيفية استخدام الابتكار لتقديم تجربة إنسانية من خلال مناقشة ٣ فئات مهمة لأي شركة حديثة وهي: الابتكار، والتكنولوجيا، ورأس المال.

وفي هذا الإطار قالت داليا "نسعى لتوضيح مدى أهمية الدمج بين التكنولوجيا و رأس المال والقدرات الإبداعية لتحسين التجارب الإنسانية (HX)، عن طريق جمع عناصر مناخ منظومة ريادة الأعمال في الشرق الأوسط ضمن أكبر ملتقى لريادة الأعمال في الدول العربية".

أضافت أن " التجربة الإنسانية " تماثل تماماً تدريب موظفي خدمة العملاء من أجل القيام بالتواصل مع العملاء ومن ثم الاستجابة لمطالبهم واحتياجاتهم ، إضافة إلي كيفية التواصل مع الجمهور المستهدف و مشاركتهم في مرحلة تصميم وتطوير المنتجات ، فضلاً عن الاستجابة للتعليقات والشكاوي .

ولأول مرة خلال فعاليات القمة هذا العام ، توفر " رايز أب " وسائل نقل مجانية للحضور من المحافظات المصرية هي الإسكندرية ، طنطا ، المنصورة ، السويس و أسيوط إلى موقع القمة بقلب القاهرة ومن ثم العودة ، من خلال خدمة " BUSEET " عن طريق إنشاء حساب علي الموقع www.buseet.com و تحديد مسارك من المحافظة إلى القمة بعد ذلك إدخال الرمز الترويجي " RiseUp2017 " ليتم تأكيد رحلتك بشكل مجاني .

ومن المقرر أن تصل تصل الحافلات إلى الحرم الجامعي اليوناني يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر في الساعة 1 ظهراً ، والمغادرة يوم الأحد 3 ديسمبر في الساعة 6 مساء .

وتعد مؤسسة " رايز أب " هي جسراً للتواصل ما بين رواد الأعمال والمبتكرين وبين الموارد التي يحتاجون اليها ، و تستضيف كل عام قمة سنوية تجمع بين أطراف الأعمال من كافة أنحاء المنطقة العربية بالإضافة إلي أسماء عالمية هامة ، كما أن ملتقى " رايز أب " في الشرق الأوسط وأفريقيا هو الحدث الأكبر فيما يخص ريادة الأعمال الأعمال في مصر .

الجدير بالذكر ، أن قمة " رايز أب " قامت خلال العام الماضي بدعوة أكثر من 4700 مشارك بالإضافة إلى 200 متحدث من 127 مدينة تقريباً في 53 دولة حول العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان