إعلان

الشرقاوي يبحث التعاون مع بيلاروسيا في إنتاج وتجميع السيارات والمحاريث

01:05 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

بحث أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، مع سيرجي راتشكوف سفير بيلاروسيا في القاهرة، اليوم الأربعاء، إمكانية التعاون بين الشركة القابضة للنقل البحري والبري من خلال الشركة الهندسية لصناعة السيارات التابعة لها، وإحدى الشركات البيلاروسية.

وقالت وزارة قطاع الأعمال العام، في بيان اليوم، إن التعاون بين الشركة والجانب البيلاروسي الذي بحثه الاجتماع يشمل إنشاء خطوط إنتاج وتجميع لسيارات النقل والمحاريث الزراعية.

وأكد الوزير، بحسب البيان، على إعطاء فرصة متساوية لجميع الشركات المتقدمة بعروض للتعاون مع الشركات التابعة للوزارة، مع تقييم أفضل تلك العروض فنيًا أولا ثم من الناحية المالية.

وأبدى الوزير حرص وزارته على تعزيز التعاون مع الجانب البيلاروسي ليس فقط في التبادل التجاري، ولكن في المشروعات الاستثمارية المشتركة مع شركات قطاع الأعمال العام، مع التأكيد على زيادة مستوى التصنيع المحلي، بحسب البيان.

وأعرب سفير بيلاروسيا عن اهتمام بلاده بتعزيز التعاون مع مصر وإقامة مشروعات مشتركة في مجال إنتاج المحاريث الزراعية وسيارات النقل، إلى جانب التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة بشركات قطاع الأعمال العام.

وحضر الاجتماع، وفد من إحدى الشركات الصناعية البيلاروسية، ومحمد يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحري، وأشرف ألبرت رئيس الشركة الهندسية لصناعة السيارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان