إعلان

أورنج والمصرية للاتصالات يوقعان اتفاقية لتسوية نزاع حول خدمات الترابط

10:41 ص الخميس 23 نوفمبر 2017

أورنج والمصرية للاتصالات يوقعان اتفاق تسوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:
أعلنت شركتا أورنج مصر للاتصالات والشركة المصرية للاتصالات، توقيع اتفاقية تسوية نزاع بينهما، بسبب خدمات الترابط المحلي والدولي.

وقالت الشركة المصرية للاتصالات في بيان للبورصة، اليوم الخميس، إنه بموجب اتفاقية التسوية التي وقعتها مع أورنج مصر ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للتنازل عن القضايا المقامة.

كما أوضحت شركة أورنج مصر، في بيان للبورصة، اليوم، إنها دفعت 74 مليون جنيه، لتسوية جميع خدمات الترابط المحلي والبنية التحتية وخدمات الترابط الدولي بين الطرفين.
وكانت المحكمة الاقتصادية أصدرت في أول العام الجاري حكما يلزم أورنج "موبينيل سابقا" بسداد تعويض مادي قدره 49.1 مليون جنيه لصالح الشركة المصرية للاتصالات، تعويضا عن الخسائر التي أصابتها نتيجة تمرير مكالمات لإسرائيل.

كما رفضت المحكمة الاقتصادية الطعن المقدم من أورنچ على الحكم، في نهاية يوليو الماضي.
وعلق أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، على اتفاقية لتسوية، في البيان بأن "من شأنها حل النزاعات القضائية والتنظيمية طويلة العهد بين الشركتين"، وفقا لبيان الشركة.

وأوضح أن الاتفاقية تثمر عن زيادة العلاقات وحجم التعاون بين الشركتين، كما تمهد الطريق وتضع إطار تنظيم العمل في المستقبل، متطلعا للتوسع في الشراكة بين المصرية للاتصالات وأورنج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان