إعلان

بروتوكول تعاون بين فودافون وبنك الإسكندرية لتحويل الأموال عبر المحمول

03:05 م الأحد 19 نوفمبر 2017

برتوكول تعاون

كتبت- شيماء شلبي ومنال المصري:

وقع بنك الإسكندرية، اليوم الأحد، بروتوكول تعاون مع شركة فودافون مصر، لإطلاق خدمة فودافون كاش، لتحويل الأموال عبر المحمول.

وتم توقيع البرتوكول بحضور كل من دانتي كامبيوني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية، و ستيفانو جاستاوت، الرئيس التنفيذي لشركة "فودافون مصر"

فودافون تفاوض المركزي لتقديم خدمة تحويل الأموال عبر الموبايل لخارج مصر

وقالت مصادر بالشركة إن الاتفاقية ستتضمن تقديم كافة الخدمات المالية والموبايل بانكينج، فى إطار استراتجية الشركة لإعادة بناء منظومة تحويل الأموال عبر المحمول وزيادة فعاليتها على مستوى الجمهورية.

وقال دانتي كمبيوني، الرئيس التنفيذي لبنك الإسكندرية، إن الشراكة مع شركة فودافون مصر لتحويل الأموال عبر الموبايل، ستعزز من تنفيذ خطة الشمول المالي التي تركز الدولة على تفعيلها.

وأضاف أن بنك الاسكندرية قام مؤخرا ببعض التعديلات لإضافة الشمول المالي لمنظومته لتتواكب مع توجهات المجموعة العالمية، حيث أصبح الشمول المالي جزاء من القيم المتعلقة بالعمل.

المركزي يدرس زيادة الحد الأقصى للتحويل عبر المحمول إلى 10 آلاف جنيه يوميا

وقال كريم شحاتة رئيس قطاع مبيعات الأفراد بشركة فودافون مصر، إن شركته تستهدف زيادة عدد عملاء التحويل عبر الموبايل بالتعاون مع بنك الإسكندرية إلى أكثر من 5 ملايين مشترك في عام ونصف، مقابل 3 ملايين مشترك حاليا.

وأشار إلى أن البنك المركزي وافق مبدئيا علي زيادة التحويلات داخل مصر عبر الهاتف المحمول، مشيرا إلى أن المقترح الذي تقدمت به الشركة للمركزي هو رفع قيمة التحويلات إلى 10 آلاف جنيه بدلا من 5 الاف جنيه يوميا، بحد أقصى 50 ألف جنيه شهريا بدلا من 10 آلاف جنيه

وقال إن هذه التعديلات ستتطبق في منتصف الشهر المقبل..

وأضاف شحاتة أن الشركة تتفاوض مع البنك المركزي للسماح لها بتقديم خدمة تحويل الأموال عبر الموبايل لخارج مصر .

وأشار إلى أن التحويلات خارج مصر ستشمل جميع دول الخليج موضحا أن الشركة تعمل علي الانتهاء من التجهيزات الأزمة والحصول علي الموافقات من الدول الأخرى .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان