إعلان

السويدي يعلن أولوياته المستقبلية بعد تجديد اختياره رئيسًا لاتحاد الصناعات

05:23 م الخميس 01 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات ورئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن أولويات أجندته خلال الفترة القادمة، بعد صدور قرار اليوم الخميس بتعيينه رئيسًا لاتحاد الصناعات لفترة ثانية، تتمثل في استكمال المبادرات التي قام بها الاتحاد ومنها تنظيم التصنيع والحد من التهرب الضريبي.

وأضاف السويدي - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم - أنه سيقوم أيضًا خلال الدورة الجديدة لرئاسة العمل على تحسين وضع هيئة المواصفات والجودة في مصر، وتسعير قانون المنتج المحلي، بجانب رفع مستوى التعليم الفني، ودفع نمو المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وتفعيلها على مستوى الجمهورية.

وكان المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة قد أصدر اليوم قراراً بتعيين المهندس محمد زكي السويدي رئيساً لاتحاد الصناعات المصرية، وتعيين المهندس محمد طارق توفيق وكيلاً للاتحاد عن القطاع الخاص، والدكتور أحمد مصطفى محمد وكيلاً للاتحاد عن قطاع الاعمال العام.

كما تضمن قرار الوزير تعيين كل من الدكتور أحمد فكري عبد الوهاب، وعمر عبد العزيز مهنا، وأحمد سالم مشهور، والدكتور نادر نصحي رياض، ونينا ألبير سياج أعضاءً بمجلس إدارة الاتحاد خلال دورته الجديدة (2016-2019).

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان