إعلان

19 سبتمبر.. انطلاق الدورة الـ21 من مؤتمر "يورومني مصر" بحضور سحر نصر

12:56 م الإثنين 01 أغسطس 2016

سحر نصر وزيرة التعاون الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

تنطلق الدورة الحادية والعشرون لمؤتمر "يورومني مصر" بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي وذلك على مدار يومي 19 - 20 سبتمبر المقبل.

ووفقًا لبيان لشركة يورومني للمؤتمرات اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، يستعرض المؤتمر فرص الاستثمار المتاحة في مصر، وإمكانية إقامة شراكات اقتصادية مثمرة، ومناقشة أزمة العملة الصعبة والجهود المبذولة لضبط الميزان التجاري، والتحديات المتعلقة بزيادة الإنتاج والصادرات وخفض الواردات، إلى جانب خطط جذب المستثمرين الأجانب.

كما يلقي المؤتمر الضوء على قصص النجاح مع فتح باب النقاش حول القطاعات الاقتصادية خاصة قطاع التطوير العقاري والإنشاءات والإسكان، ومساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة على الانطلاق، ودعم إقامة نظام رقمي متكامل لقطاع المال والأعمال.

ومن المنتظر أن يشارك في المؤتمر هذا العام مجموعة من كبار المسئولين في الحكومة المصرية، حيث يُجري محررو "يورومني" حوارات تفاعلية معهم أمام الحضور.

وقالت فيكتوريا بين مدير عام مؤتمرات يورومني بمنطقة الشرق الأوسط: "إننا نتطلع بكل شغف للعودة مرة أخرى إلى القاهرة من أجل اقامة الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر يورومني مصر. يُمثل مؤتمر يورومني هذا العام أهمية خاصة في هذا التوقيت الهام الذى تمر به مصر والعالم ككل".

وأضافت: "يستعرض المؤتمر هذا العام على مدار يومين مجموعة من النقاشات المحورية الهامة من خلال رؤى ووجهات نظر المشاركين من الخبراء والمستثمرين وقادة الرأي وصناع القرار في مصر."

ومن المنتظر أن يشارك في مؤتمر هذا العام أكثر من 1000 خبير ومتخصص في التمويل والاستثمار من جميع أنحاء العالم، وهم جميعاً من المهتمين بقضايا الاستثمار في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان