إعلان

وزير التموين: معارض أهلًا رمضان حققت نجاحًا كبيرًا وتوافد عليها الملايين

11:37 ص الجمعة 03 يونيو 2016

افتتاح معرض أهلا رمضان بالإسكنردية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض أهلًا رمضان التي تمت أقامتها بالمحافظات وبلغ عددها أكثر من 90 معرضًا سلعيًا -وهي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبالتنسيق والتعاون بين وزارة التموين والاتحاد العام للغرف التجارية- حققت نجاحًا كبيرًا.

وقال الدكتور خالد حنفي، -عبر بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، إن معارض أهلًا رمضان توافد عليها ملايين المصريين لشراء احتياجاتهم من السلع الغذائية والرمضانية نظرًا لانخفاض أسعار السلع بها وجودتها وتوافرها بكميات كبيرة''.

جاء ذلك خلال قيام وزير التموين بافتتاح معرضي أهلا رمضان بمنطقتي غيط العنب وأرض كوته بالازاريطه بالإسكندرية، بمرافقة المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ومبارك عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالإسكندرية وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

وأكد الوزير، أن هناك احتياطي استراتيجي من السلع الغذائية وخاصة السكر والأرز والزيوت واللحوم والدواجن وغيرها، يكفي شهور قادمة.

وأضاف أنه تم تكثيف المعروض من السلع الغذائية والرمضانية في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والسيارات المتنقلة استعدادًا لحلول شهر رمضان الكريم، كما تم توفير كافة السلع التموينية وسلع نقاط الخبز الخاصة بشهر يونيو الحالي وذلك في كافة محلات البقالة التموينية والمجمعات الاستهلاكية وفروع جمعيتي وكافة منافذ وزارة التموين التي تصرف السلع التموينية وسلع النقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان