إعلان

"إف إي بي كابيتال" تستحوذ على مصنع خرسانة جاهزة بمنطقة السادس من أكتوبر

05:10 م الخميس 02 يونيو 2016

عمر المغاورى المدير التنفيذى للشركة

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة "إف إي بي كابيتال" استحواذها على 100 بالمئة من أسهم إحدى الشركات الصناعية العاملة في مجال الخرسانة الجاهزة وتمتلك مصنعاً بمنطقة الـ (CPC) الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر وذلك عن طريق ذراعها الاستثماري "صناعات مصر".

وقال عمر المغاورى المدير التنفيذى للشركة خلال بيان لها اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه -، إن الشركة التي تم الاستحواذ عليها يبلغ رأسمالها 60 مليون جنيه، وتأتي هذه الصفقة في إطار الاستراتيجية التي تنتهجها شركة "إف إي بي كابيتال" لإعادة تشغيل الطاقات الصناعية المعطلة بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف أن شركة "صناعات مصر" التابعة ستقوم فوراً بالبدء في تنفيذ مخطط إعادة هيكلة الشركة المستحوذ عليها وتطوير المعدات وتشغيل العمالة التي تصل إلى 250 عامل وموظف مباشر وغير مباشر، منوهًا إلى أنه سيتم زيادة رأسمال الشركة إلى 85 مليون جنيه خلال النصف الثاني من عام 2016.

وأشار المغاوري إلى أن شركته تولي اهتماماً كبيراً بملف المصانع المعطلة في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتسعى لدراسة العديد من المشروعات تمهيداً لتنفيذ عملية الاستحواذ من أجل إعادة تشغيلها، مؤكدًا أهمية هذا الاستثمار في هذا التوقيت لما يحققه من نتائج إيجابية سريعة تساعد على تعافي الاقتصاد المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان