إعلان

مد معرض "أهلُا رمضان" للمصنوعات اليدوية بمقر المالية حتى الخميس المقبل

01:06 م الأحد 15 مايو 2016

معرض أهلُا رمضان ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

وافق عمرو الجارحي وزير المالية، على مد فترة إقامة معرض "أهلًا رمضان" للمصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية لأهالي المدن الحدودية المقام حاليًا بمقر الوزارة لمدة أسبوع آخر ينتهي يوم الخميس المقبل 19 مايو نظرًا للإقبال الكبير من العاملين بوزارتي المالية والصناعة والتجارة على المعرض، وبناءً على رغبة العارضين.

وقالت وزارة المالية خلال بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن موافقة الوزير تأتي تسهيلًا للعاملين على شراء مستلزماتهم من المنتجات المعروضة وذلك لقرب حلول شهر رمضان المبارك، وتشجيعًا لأصحاب هذه الحرف التراثية والمصنوعات اليدوية على تسويق منتجاتهم بصورة كبيرة.

وأكد وزير المالية، حرص الحكومة ومراعاتها للبعد الاجتماعي والاقتصادي لأهالي المدن الحدودية، وأنه حريص على تشجيع وتحفيز أسر هذه المناطق الحدودية من خلال إقامة معارض للترويج لمنتجاتهم.

وأشاد المشاركون بالمعرض بمبادرة الحكومة ممثلة في وزارتي المالية والسياحة في تنظيم وإقامة هذا المعرض، وأنه لفتة طيبة من الحكومة للمساعدة في ترويج وبيع منتجاتهم مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

يذكر أن المعرض يشارك فيه أهالي المدن الحدودية متمثلة في (سيوة - حلايب وشلاتين - قنا - أسوان - الوادي الجديد - جنوب سيناء - العريش - مرسى مطروح - الإسكندرية)، وسبق وأن وافقت وزارة المالية على إقامة هذا المعرض كل شهرين لتزيد من تسويق منتجات هذه المدن الحدودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان