إعلان

وزير التموين يسخر من شائعات المكافآت الباهظة لحرسه: "بفكر أنصص معاهم"

11:40 ص الثلاثاء 19 أبريل 2016

خالد حنفي وزير التموين

كتبت - سحر عزام:

علق الدكتور خالد حنفي، وزير التموين أن ما أثير عن المكافأت الباهظة التي يتلقاها حرسه الشخصي وحصول الضابط على 60 ألف جنيه، وأمين الشرطة على 10 آلاف جنيه، مؤكدًا أن الوزير لا يحصل على نصف هذا المبلغ.

وقال حنفي ساخرًا في لقاء تلفزيوني ببرنامج "صح النوم" المذاع على قناة "LTC" مساء أمس الاثنين :"أنا لما سمعت هذا الخبر فكرت أنصص معاهم، الوزير لا يأخذ نصف هذا المبلغ، ومرتبات الحراسة من وزارة الداخلية، الحرس يعملوا معي من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، ويحصلون على بدل سهر ولكن في الحدود الطبيعية".

وعن ما أثير عن وجود صفقة قمح مسرطنة مؤخرًا، أوضح الوزير أن وزارة التموين وهيئة السلع التموينية كانت تستورد القمح خلال السنوات الماضية من خلال وسطاء حققوا مليارات الجنيهات، مشيرًا إلى أن هيئة السلع التموينية أصبحت الآن أكبر مشتري ومستهلك للقمح في العالم مع زيادة عدد سكان مصر لـ 90 مليون نسمة.

وأضاف أن مصر تستورد أقماحًا الآن من خلال اختيار أفضل وأجود الأقماح والأقل سعرًا ومن مصادر متنوعة دون وسطاء، لافتًا لرفضه شحنة 63 ألف طن قمح كانت على إحدى المراكب وذلك بعد إفادة الحجر الصحي بتخطي نسبة طفيل الإرجوت بالقمح عن النسبة المسموح بها عالميًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان