إعلان

التموين تبحث توفير كميات كبيرة من الدجاج الروسي استعدادًا لرمضان

12:43 م الإثنين 11 أبريل 2016

اجتماع وزير التموين

كتب - مصطفى عيد:

بحث الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، مع 3 شركات عالمية للدواجن توفير كميات كبيرة من الدجاج المجمد الروسي لطرحه في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والسيارات المتنقلة التي تجوب المحافظات وذلك بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى توفيرها على مدار العام.

وقال وزارة التموين خلال بيان لها اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إن هذا الاجتماع يأتي في إطار الاستعدادات لتوفير كميات كبيرة من السلع الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، منوهة إلى أن اللقاء شمل أولا هانسن رئيس شركة ببي العالمية، ومازن السخاوي رئيس شركة مازكس الغذائية، وإيهاب الغنيمي رئيس شركة الكسندرينا.

كما بحث وزير التموين خلال الاجتماع، قيام الشركات الثلاث بفتح أسواق جديدة في روسيا لمنتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية من سكر وأرز وزيوت وعصائر ومكرونات ومخبوزات وصلصات.

وشهد الاجتماع عاطف سعد رئيس قطاع مكتب وزير التموين، وممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية، والدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، وصبحي طاحون رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن، وأحمد كمال معاون وزير التموين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان