إعلان

"بلتون" تؤجل النظر في زيادة رأس المال لتمويل التوسعات المستقبلية

11:18 ص الإثنين 28 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة موافقة مجلس إدارتها على الاستحواذ على 100 بالمئة من شركة سي آي كابيتال القابضة بقيمة 924 مليون جنيه.

وأشارت الشركة خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن مجلس الإدارة فوض خلال اجتماعه أمس الأحد رئيس المجلس أو نائبه أو العضو المنتدب في التوقيع على كافة المستندات الخاصة بذلك من عقود أو أوامر شراء أو أي مستندات أخرى تطلبها أي من الجهات المختصة بما في ذلك البورصة المصرية والهيئة العامة للرقابة المالية أو أي جهة أخرى لتنفيذ عملية نقل الملكية.

كما وافق مجلس إدارة الشركة على تقرير المستشار المالي المستقل (BDO) كيز للاستشارات المالية عن الأوراق المالية، وكذلك تقرير مراقب الحسابات الخاصة بتحديد القيمة العادلة لشركة سي آي كابيتال القابضة.

وقرر مجلس الإدارة الموافقة على عرض صفقة الاستحواذ على نسبة 100 بالمئة من شركة أراب فينانس بقيمة 23 مليون جنيه على الجمعية العامة لشركة بلتون المالية القابضة لكونها عقد من عقود المعاوضة مع توصية المجلس بالموافقة عليها وتعيين شركة فاورس لترويج وتغطية الاكتتاب كمستشار مالي مستقل لتقييم الشركة.

كما وافق المجلس على إرجاء النظر في المقترح المقدم للمجلس الخاص بزيادة رأسمال شركة بلتون المالية القابضة وذلك لتمويل التوسعات المستقبلية للشركة لحين اعتماد القوائم المالية للشركة عن العام المالي 2015.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان