إعلان

بنك مصر يمد ساعات العمل في 60 فرعًا لتقديم خدمة سداد الضرائب

05:29 م الثلاثاء 22 مارس 2016

بنك-مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قرر بنك مصر، مد ساعات العمل في 60 فرعًا لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب، حتى الساعة السابعة مساءً خلال الفترة من غدٍ الأربعاء 23 مارس وحتى الخميس 31 مارس الحالي، والفترة من الأحد 24 أبريل المقبل وحتى الخميس 28 أبريل المقبل.

ووفقًا لبيان للبنك اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، قرر البنك إتاحة التعامل من خلال فرع المعاملات الدولية، وفرع طلعت حرب بالإسكندرية، وفرع وادي النيل، يومي الجمعة والسبت المقبلين 25 و26 مارس من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة السابعة مساءً، ويومي الجمعة والسبت 29 و30 أبريل من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة السابعة مساءً لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب للعملاء ولمأموريات الضرائب المختلفة.
وقال البنك إن من المزايا التي تمنحها خدمة سداد الضرائب الإلكتروني للأفراد والمؤسسات، تجنيب العميل المخاطر وتبسيط عملية السداد، وذلك عن طريق السداد المباشر لحساب العميل، مع إعطاء العميل مستندًا يفيد قيامه بالسداد، ويمكن للعميل السداد بوسائل مختلفة (نقدًا أو خصمًا من الحساب الجاري)، فضلًا عن إتاحة الخدمة للعملاء وغير العملاء.

وأضاف أن الخدمة تساهم أيضًا في توفر عنصري الأمان والسرعة وذلك لعدم التقيد بالسداد داخل المأمورية المسجل بها، وعدم الالتزام بالتوزيع الجغرافي في إطار التيسير على الممولين وتحقيق اللامركزية في تحصيل الضرائب، وعدم المخاطرة في حمل الأموال للسداد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان