إعلان

اتحاد الصناعات: تواصلنا مع "حماية المستهلك" بشأن الأسعار بعد رفع الجمارك

07:33 م الخميس 04 فبراير 2016

اتحاد الصناعات المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أكد اتحاد الصناعات المصرية أن القرارات الأخيرة بزيادة التعريفة الجمركية على بعض السلع المستوردة، لن تؤثر على الإطلاق في أسعار السلع بالسوق المحلية كما يشيع البعض.

وأوضح الاتحاد خلال بيان له اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - أنه قام بالاتصال باللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك لاستضاح حقيقة الأمر بعد تداول الشائعات حول ارتفاع أسعار السلع المنتجة محليًا عقب صدور القرارات، وأكد يعقوب بعد التحريات اللازمة على أنه لا يوجد أي زيادة سعرية على المنتجات المصرية.

وشدد اتحاد الصناعات على أن تلك الشائعات تأتي في إطار حملة منظمة الهدف منها النيل من القرارات الأخيرة وتعطيلها على الرغم من أهمية تلك القرارات في دعم الاقتصاد المصري وتنظيم الأسواق.

وقال المهندس محمد السويدي رئيس الاتحاد، إن قرار رفع التعريفة الجمركية لن يؤثر بأي صورة من الصور بأكثر من 5 بالمئة إلى 7 بالمئة من سعر السلع المستوردة، مؤكدًا أن القرار لن يمس الأسعار بالسوق المحلية، موضحاً أن الصناع ملتزمون بعدم رفع الأسعار على السلع المنتجة محليًا.

وطالب السويدي المواطنين في حالة وجود أي زيادة في الأسعار بسرعة إبلاغ جهاز حماية المستهلك أو اتحاد الصناعات فوراً، مؤكدًا أن الاتحاد يدعم المستهلك المصري في المقام الأول من حيث جودة المنتجات والأسعار المنافسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان