إعلان

رئيسا غينيا الاستوائية يشيد بدور شركة "المقاولون العرب" في بلاده

05:29 م الأحد 21 فبراير 2016

أوبيانج نجيما رئيس غينيا الاستوائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أشاد أوبيانج نجيما رئيس غينيا الاستوائية، اليوم الأحد، بأهمية الدور الذي تقوم به شركة المقاولون العرب وجودة أعمالها في بلاده من خلال مشاركتها في تنفيذ عدد من المشروعات التنموية الشاملة، مطالبًا بزيادة حجم أعمالها.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس غينيا الاستوائية، المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب بمقر إقامته بشرم الشيخ على هامش "منتدي التجارة والاستثمار في أفريقيا 2016 ".

كما التقي المهندس محسن صلاح برئيس الجابون، علي بونجو أونديمبا، الذي أبدي ترحيبه الكبير بدخول المقاولون العرب السوق الجابونية وخاصة المشاركة في مشروعات البنية التحتية التي تسعى الجابون تنفيذها خلال المرحلة القادمة.

كما يلتقي رئيس شركة المقاولون العرب في وقت لاحق اليوم رئيس البنك الأفريقي للاستيراد والتصدير، بنديكت أوراما، لبحث تمويل عدد من المشروعات التي ستقوم الشركة بتنفيذها بعدة دول أفريقية.

وأوضح صلاح، أن اللقاءات أثمرت عن مناقشة عدد من المشروعات الحالية بغينيا الإستوائية والجابون، وإتاحة فرص جديدة للمقاولون العرب لفتح آفاق عمل جديدة بدول أفريقيا.

يذكر أن المقاولون العرب تعمل في غينيا الاستوائية منذ عام 2003 ويبلغ حجمها أكثر من 700 مليون دولار ويتنوع عملها داخل السوق الغيني ما بين مشروعات طرق ومشروعات إنشائية متنوعة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان