إعلان

المصرف المتحد يجدد تعاقده لتقديم خدمات "موني جرام" لتحويل الأموال

04:50 م الأربعاء 17 فبراير 2016

المصرف المتحد

كتب - مصطفى عيد:

أعلن المصرف المتحد أنه قام بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة موني جرام العالمية العاملة بمجال تحويل الأموال، اليوم الأربعاء، وذلك بهدف زيادة حجم تحويلات المصريين العاملين بالخارج، وكذلك توسيع شبكة تحويل الأموال الداخلية، وتطبيق معايير الجودة العالمية في مجال تحويل الأموال ليشمل جميع أنحاء مصر.

ووفقًا لبيان للمصرف اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، وقع العقد عمرو ماهر نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد والعضو المنتدب، وشهد مراسم توقيع الاتفاقية فرج عبد الحميد - القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، بالاضافة إلى عدد من فريق عمل المصرف والشركة.

وقال المصرف إن الاتفاقية الجديدة تنص على تجديد تعاقد الشركة معه المصرف المتحد بفروعه الـ 50، حيث يستطيع العميل تحويل أمواله من أي مكان حول العالم إلى أي مكان داخل مصر من خلال هذه الفروع أو ماكينات الصراف الآلي التابعة للمصرف والبالغ عددها 190 ماكينة.

ومن جانبه، أشار فرج عبد الحميد إلى أن خطط التوسع الجغرافي للمصرف تعتمد على مبدأ أساسي هو الوصول لجميع العملاء أينما كانوا سواء في محافظات وجه قبلي أو بحري، منوهًا إلى أنه وفقا لآخر التقارير الصادرة عن البنك المركزي المصري، بلغ إجمالي تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال العام الماضي نحو 19 مليار دولار.

ولفت إلى أنه من الملاحظ وجود نشاط كبير في حجم التحويلات القادمة من جموع المصريين العاملين بالخارج في عدد من المواسم خلال العام منها شهر رمضان المعظم، والأعياد، وموسم دخول المدارس.

ومن جانبه، قال شريف جاد مدير العمليات ودعم المبيعات بشركة موني جرام، إن الشركة كانت حريصة على تجديد التعاقد مع المصرف عقب خمس أعوام قام المصرف خلالها بتقديم كافة خدمات الشركة بجميع فروعه.

وأشار إلى زيادة الطب علي خدمة تحويل الأموال السريعة والمعتمدة في مصر حيث تمثل سابع أكبر دولة على مستوي العالم في تحويل الأموال وفقًا لتقدير البنك الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان