إعلان

شركة تابعة لـ"العرفة" تحصل على حقوق إدارة علامة تجارية عالمية بعدة أسواق

12:47 م الأحد 14 فبراير 2016

البورصة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات القابضة أن مجموعة إنجليزية تابعة للشركة حصلت على حقوق إدارة متاجر العلامة التجارية العالمية "Ben Sherman" بعدد من الأسواق.

وأشارت "العرفة القابضة" في بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى إتمام صفقة بموجبها حصلت على الحقوق الحصرية لاستخدام وتصميم وتسويق وتوزيع وبيع وتصنيع وإدارة متاجر "Ben Sherman" بالمملكة المتحدة وأيرلندا وبعض الأسواق الأخرى من خلال شركتها التابعة المجموعة الإنجليزية بيرد (Baird Group) - المملوكة لها بنسبة 98.2 بالمئة.

ولفتت إلى أن العلامة التجارية "Ben Sherman" تعد من أشهر العلامات التجارية العالمية للملابس الرجالي والتجزئة بحجم مبيعات سنوي يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون جنيه استرليني.

ونوهت إلى أنه بموجب هذا الاتفاق المبرم مع شركة (Marquee) الأمريكية - المالكة للعلامة التجارية - ستحصل المجموعة الإنجليزية "بيرد" على 7 متاجر مستقلة خاصة بالعلامة التجارية في كل من المملكة المتحدة وأيرلندا متضمنة المتجر المتواجد في شارع (Carnaby) في قلب مدينة لندن، بالإضافة إلى حق إدارة المساحات المؤجرة داخل مجمع التجزئة في المملكة المتحدة (House of Frasers).

وقالت الشركة إن الاتفاق يتضمن أيضًا الاستحواذ على حسابات عملاء الجملة لدى العلامة التجارية متضمنًا حجم كبير من الأعمال مع (Debenhams) والعملاء الموجودين باستراليا والشرق الأوسط، بالإضافة إلى السيطرة على نشاط التسوق الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان