إعلان

داليا خورشيد: تطبيق قرارات المجلس الأعلى للاستثمار وفقًا لبرنامج زمني عاجل

01:52 م الأربعاء 09 نوفمبر 2016

داليا خورشيد

كتب - أحمد عمار:

قالت داليا خورشيد وزيرة الاستثمار، إن القرارات التي اتخذها المجلس الأعلى للاستثمار برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ستقوم كل جهة باتخاذ الإجراءات التنفيذية والتشريعية المناسبة لتطبيقها في أسرع وقت وفقًا لبرنامج زمني عاجل.

وأضافت داليا خورشيد، - عبر بيان للاستثمار تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء - أن الأمانة الفنية للمجلس الأعلى للاستثمار التي اجتمعت الأحد الماضي، تتابع حاليًا القرارات التي صدرت من المجلس في اجتماعه الأول بعد مخاطبتها للوزارات والهيئات والأجهزة المعنية وتعميم القرارات والتكليفات الصادرة عن المجلس كلًا في حدود اختصاصه، كما تقوم اللجنة بالتنسيق اللازم لتفعيل قرارات المجلس.

وكان أصدر المجلس الأعلى للاستثمار، في اجتماعه الأول بكامل عضويته برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الثلاثاء الماضي، مجموعة من القرارات التي لتحسين مناخ الاستثمار بمصر - للاطلاع على القرارات اضغط هنا

وأكدت الوزيرة، أن هناك تعاونًا وثيقًا مع جميع الوزارات والهيئات والمحافظات التي تحرص على التكاتف والعمل يدًا واحدًا لتحقيق التناغم في أدائها، بما يكفل توفير بيئة محفزة للاستثمار في كافة المجالات.

وأضافت أن القرارات الصادرة عن المجلس والتي تحتاج إجراءات تشريعية سيتم مناقشتها خلال أيام مع الوزارات المعنية.

وكلفت الوزيرة الأمانة الفنية بإعداد تقرير متابعة بالموقف التنفيذي للقرارات والتكليفات المشار إليها للعرض على المجلس الأعلى فئ اجتماعه المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان