إعلان

تخصيص 275 محلًا للشركات المصرية بمركز تجاري في العراق لمدة عامين مجاناً

01:51 م الخميس 24 نوفمبر 2016

المراكز التجارية بالعراق

كتبت - إيمان منصور:

أعلن أحمد عنتر رئيس جهاز التمثيل التجاري، نجاح المكتب التجاري المصري بإقليم كردستان بالعراق في التوصل إلى اتفاق مع مسئولي إحدى الشركات المالكة لكبرى المراكز التجارية بأربيل في تخصيص 275 محلًا للشركات المصرية لمدة سنتين مجاناً.

وأوضح عنتر خلال بيان للتجارة اليوم تلقى مصراوي نسخة منه، أنه بموجب هذا الاتفاق ستقوم الشركات المصرية بسداد رسوم الخدمات فقط، وبشرط أن تكون المعروضات قاصرة على منتجات مصرية.

وقال إن التمثيل التجاري قام بإتاحة المعلومات التفصيلية لكافة تجمعات واتحادات الأعمال والمستثمرين المصريين وموافاتهم بكافة البيانات والمعلومات التي وردت من المكتب التجاري في أربيل في هذا الشأن.

وأضاف عنتر إلى إتاحة هذه المعلومات تستهدف النظر في إمكانية الاستفادة من هذه المحلات في عرض منتجات الشركات التابعة لهذه المنظمات من بنود السلع والصادرات المصرية المتميزة، والعمل على تدعيم تواجد ودفع المزيد من هذه الصادرات في السوق الكردية.

ودعا الشركات المصرية الراغبة في استغلال هذه الفرصة والتواجد في السوق الكردي أن تقوم بالاتصال بالجهاز للتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر والذي من شأنه أن يسهم بقوة في زيادة نفاذ الصادرات المصرية من المنتجات المختلفة لهذا السوق البكر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان