إعلان

مسؤولة إيطالية: مهتمون بمشروعات البنية التحتية والغاز والمواصلات في مصر

05:35 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

الغاز الطبيعى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قالت فيدريكا بوسك المسئولة الإقليمية بالوكالة الإيطالية في مصر، إن الوكالة تهدف إلى دعم أعمال الشركات الإيطالية داخل مصر، مشيرة إلى أن حجم الاستثمارات بمصر قوية بالنظر إلى حجم التجارة والصادرات بالمنطقة، حيث يصل إلى مليارات الدولارات.

وأوضحت بوسك - خلال مؤتمر المشروعات الكبري المنعقد اليوم - أن الوكالة تهتم بالاستثمارات بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومصر تعتبر دولة رئيسية في المنطقة.

وأشارت إلى اهتمام الاهتمام الإيطالي بالمشروعات الكبرى مثل البنية التحتية وقطاع الغاز والمواصلات، لافتة إلى أن الوكالة تهدف إلى وضع الأولويات الخاصة بالمشروعات ليتم تنفيذها.
ولفتت "بوسك" إلى أن الوكالة تدعم المبادرات المختلفة والاهتمام بالجانب الاستراتيجي للمشروعات الكبرى فتدخل الحكومة فيها بشكل مباشر يعتبر التزامًا قويًا من جانبها، منبهة إلى بدء الحكومة المصرية في تنفيذ عدد من المشروعات، فضلًا عن قيامها بوضع إطار لمسارات الإصلاح وضبط مناخ الاستثمار بالشكل الصحيح.

وبينت أن الشركات الإيطالية العاملة في مصر تستثمر في قطاعات استخراج الغاز والمواصلات والكهرباء والبتروكماويات، منوهة بأن التصنيع في إيطاليا يعد العمود الفقري لها، والذي يعتمد على المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وأيضًا يعد جزءًا من محفظة عمل الوكالة في مصر.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان