إعلان

برامج سياحية وتخفيضات من "مصر للطيران" خلال عيد الأضحى

10:49 ص الأربعاء 16 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للسياحة "الكرنك" والأسواق الحرة، اليوم الأربعاء، إن الشركة تقدم برامج سياحية شاملة الإقامة والانتقالات وتذاكر السفر للسائحين العرب القادمين إلى مصر خلال إجازة العيد وخاصة من دول السعودية والكويت والأردن والإمارات وذلك في إطار المبادرة التي أطلقتها وزارتا الطيران المدني والسياحة مؤخراً.

وأكد مسلم أن هذه المبادرة تأتي أيضًا في إطار حرص مصر للطيران على تشجيع حركة السياحة سواء السياحة العربية الوافدة إلى مصر أو السياحة الداخلية خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف أنه تم طرح البرامج السياحة بأسعار طيران مخفضة مما يشكل برنامجًا سياحيًا متكاملًا وبأسعار تنافسية، فضلًا عن البرامج السياحية الشاملة التي تقدمها الشركة أيضًا للمصريين بما يلبي رغباتهم تشجيعًا منها للسياحة الداخلية.

من جانبه، أوضح سعد معبد رئيس قطاع الأسواق الحرة أن الشركة تقدم تخفيضات تصل إلى 20 بالمئة على العديد من المعروضات مثل الألعاب، والشوكولاته، والعطور، والأجهزة خلال فترة عيد الأضحى وذلك في منافذ البيع الموجودة بصالات المطار.

ونوه إلى أن هذه التخفيضات تسري أيضًا على المعروضات في المنافذ الموجودة بمطارات شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم وطابا وسوهاج والإسكندرية وجميع المنافذ خارج المطارات في الجونة ومارينا و بورت غالب وسيتي ستارز وشرم الشيخ.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان