إعلان

التضامن: خط ساخن لاستفسارات مسابقة التعيين بالتأمينات

06:05 م الإثنين 14 سبتمبر 2015

وزيرة التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي إنشاء خط ساخن (16217) لتلقي الاستفسارات الخاصة بمسابقة التعيين بالتأمينات رقم 1 لسنة 2014، يوميًا في مواعيد العمل الرسيمة من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا.

وكانت الوزارة أعلنت عن إطلاق الموقع الإلكتروني (http://ssjobs.egypt.gov.eg/) لتسجيل استمارة إلكترونية اعتبارًا من أمس الأحد للحاصلين على مؤهل عالي أو متوسط الذين سبق لهم الاختبار لتسجيل الاستمارة في الفترة من 13 إلى 20 سبتمبر بالنسبة لمواليد من عام 1984 حتى 1989، وفي الفترة من 21 إلى 28 سبتمبر بالنسبة لمواليد من 1990 فأعلى، وفي الفترة من 29 سبتمبر إلى 5 أكتوبر لمن تخلف عن التسجيل في الفترتين المشار إليهما.

وأوضحت الوزارة ضرورة تسجيل هذه الاستمارة حتى يتسنى لهم حضور الاختبار التكميلي الإلكتروني، منوهة إلى أن المتقدمين لشغل وظيفة من وظائف الخدمات المعاونة غير مخاطبين بتسجيل هذه الاستمارة.

وأكدت الوزارة على أنه لن يسمح مطلقًا لمن لم يسبق له الاختبار تسجيل بياناته أو حضور الاختبار التكميلي.

وفي ذات السياق، نفت الوزارة استبعاد أي ممن سبق لهم الاختبار وذلك إعمالًا لمبدأ المساواة وتكافؤ الفرص، وتقوم الوزارة بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بتنفيذ الاختبار التكميلي للمسجلين بشفافية مطلقة.

وقالت إن ذلك يأتي في إطار سعي الوزارة للانتهاء من إجراءات شغل وظائف بصندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص المعلن عنها بموجب الإعلان رقم 1 لسنة 2014 في أسرع وقت وبشفافية ودقة متناهية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان